بيتي للشقق الفندقية .... الشارقة - منتديات عاشق الترحال
         :: شقق مفروشة للايجار بأفضل المستويات (آخر رد :doniawork)       :: شقق مفروشة للايجار بأفضل المستويات (آخر رد :doniawork)       :: شقق مفروشة للايجار بأفضل المستويات (آخر رد :doniawork)       :: شقق مفروشة للايجار بأفضل المستويات (آخر رد :doniawork)       :: شقق مفروشة للايجار بأفضل المستويات (آخر رد :doniawork)       :: شقق مفروشة للايجار بأفضل المستويات (آخر رد :doniawork)       :: شقق مفروشة للايجار (آخر رد :doniawork)       :: تاجير سيارات بسائق في طرابزون وتركيا (آخر رد :تسويق خمسة)       :: شركة تاجير سيارات بسائق في طرابزون (آخر رد :تسويق خمسة)       :: تاجير سيارات بسائق في اسطنبول وتركيا (آخر رد :تسويق خمسة)      

العودة   منتديات عاشق الترحال > √ عاشق الترحال لدول الخليج العربي :- > عاشق الترحال إلى الامارات العربية المتحدة

عاشق الترحال إلى الامارات العربية المتحدة

((تقارير مصورة وبرامج سياحية ومعلومات شاملة عن الامارات))


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-12-10, 10:56 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
   
اللقب:
عاشق مميز
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية المسافر سفاري

البيانات
التسجيل: 23/9/09
العضوية: 618
المشاركات: 453 [+]
بمعدل : 0.12 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
المسافر سفاري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : عاشق الترحال إلى الامارات العربية المتحدة
افتراضي بيتي للشقق الفندقية .... الشارقة

يقول المثل( ديناصورة صغيرونة ) المشهور

ملطوش

بيتي للشقق الفندقية .... الشارقة .... شارع النبأ ....
بجوار مجمع المحاكم قريبة من دوار الساعه ..

هاتف الشقق : 0097165623133..

مميزاتها :
جديدها حيث لم يمضي عليها سواء 5 شهور فقط ..
سعرها جداُ رائع ويتسحق ذلك حيث الليله بمبلغ 240 درهم وتتكون من غرفة وصاله ومطبخ ودورتين مياه ..
انترنت مجاني بسرعة عاليه ..


صوره من خارج الشقق ..






جزء من الاستقبال والجزء الاخر لازال في طور الاعداد ..














صورة للمررات بين الغرف ..




صور للصاله ..





صور لغرفة النوم ..









صوره للمطبخ ..



دورة المياة اكرمكم الله ..










إطلالة الصاله ..





إطلالة غرفة النوم ..















توقيع :

سبحان الله العظيم وبحمده


التعديل الأخير تم بواسطة المسافر سفاري ; 05-12-10 الساعة 11:10 AM سبب آخر: العنوان والاسعار
عرض البوم صور المسافر سفاري   رد مع اقتباس
قديم 05-12-10, 11:03 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
Banned
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سفير رحال

البيانات
التسجيل: 8/8/09
العضوية: 542
المشاركات: 1,738 [+]
بمعدل : 0.46 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
سفير رحال غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : المسافر سفاري المنتدى : عاشق الترحال إلى الامارات العربية المتحدة
افتراضي رد: بيتي للشقق الفندقية .... الشارقة

لامانع من اللطش الذي يعود بالنفع على الاعضاء والسياح والزوار

واضح من الشقق بأنها حلوة ومرتبه ولاكن لم تذكر الموقع وارقام التليفونات للاستفاده منها بالحجز وايضا ً لم تتطرق للاسعار


كل الشكر لك وللطشك يالمسافر












عرض البوم صور سفير رحال   رد مع اقتباس
قديم 05-12-10, 01:05 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
   
اللقب:

من كبار العشاق

الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الأنبار

البيانات
التسجيل: 14/5/09
العضوية: 354
المشاركات: 10,924 [+]
بمعدل : 2.84 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الأنبار غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : المسافر سفاري المنتدى : عاشق الترحال إلى الامارات العربية المتحدة
افتراضي رد: بيتي للشقق الفندقية .... الشارقة

رووووووعه بصراحه


لفت نظري وجود طفّاية الحريق بالمطيخ



ألف شكر لك يالمسافر على مواضيعك المميزة دائماً حتى وإن كانت على المثل الديناصوري الشهير












توقيع :


التعديل الأخير تم بواسطة الأنبار ; 05-12-10 الساعة 01:09 PM
عرض البوم صور الأنبار   رد مع اقتباس
قديم 05-12-10, 01:57 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
   
اللقب:

من كبار العشاق

الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية dr.hassan

البيانات
التسجيل: 27/8/08
العضوية: 106
المشاركات: 8,309 [+]
بمعدل : 2.03 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
dr.hassan غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : المسافر سفاري المنتدى : عاشق الترحال إلى الامارات العربية المتحدة
افتراضي رد: بيتي للشقق الفندقية .... الشارقة

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك
والله لايحرمنا من مشاركاتك وجديدك
لك مني أجمل تحية












توقيع :



اللَّهُمَّ تَقَبَّلْ مِنَّا صَالِحَ الأَعْمَالِ وَاجْعَلهَا خَالِصةً لِوَجْهِكَ الكَرِيمِ..

عرض البوم صور dr.hassan   رد مع اقتباس
قديم 05-12-10, 02:12 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
   
اللقب:

كبار الشخصيات

الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ديناصورة صغيرونة

البيانات
التسجيل: 26/1/10
العضوية: 837
المشاركات: 13,191 [+]
بمعدل : 3.68 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ديناصورة صغيرونة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : المسافر سفاري المنتدى : عاشق الترحال إلى الامارات العربية المتحدة
افتراضي رد: بيتي للشقق الفندقية .... الشارقة

اشوف علمناهم اللطش سبأونا على المواضيع يقولك الطش بعرق جبينك المهم تكون عاشق نافع


تفاجئت بالسعر !!! بتكون واايد مناسبه للاقامات الطويله ,, وموقعها بعد مناسب

والله يعين اللي بيسكن فيها لزحمة الشارجه

لكن من يتذكر السعر بينسى عن الزحمة ^ ^

شكرا اخوي لمسافر ,, الله لا يحرمنا من مواضيعك وخصوصا فهذا القسم بالذات <<< انانية












توقيع :

عرض البوم صور ديناصورة صغيرونة   رد مع اقتباس
قديم 05-12-10, 09:55 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
   
اللقب:
عاشق مميز
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الفارس

البيانات
التسجيل: 25/8/08
العضوية: 47
المشاركات: 531 [+]
بمعدل : 0.13 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الفارس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : المسافر سفاري المنتدى : عاشق الترحال إلى الامارات العربية المتحدة
افتراضي رد: بيتي للشقق الفندقية .... الشارقة

يعطيك العافية












توقيع :

°•.♥.•°انا لا اطلب المستحيل لكني اطمع في الافضل °•.♥.•°

عرض البوم صور الفارس   رد مع اقتباس
قديم 05-13-10, 02:59 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
   
اللقب:

من كبار العشاق

الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أخت الخطاب

البيانات
التسجيل: 21/9/08
العضوية: 133
المشاركات: 16,744 [+]
بمعدل : 4.11 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
أخت الخطاب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : المسافر سفاري المنتدى : عاشق الترحال إلى الامارات العربية المتحدة
افتراضي رد: بيتي للشقق الفندقية .... الشارقة

تسلم يمينك ياخوي ...

رائع وراقي












توقيع :

(إنّ الله اشترى من المؤمنين أنفسهم وأموالهم بأن لهم الجنّة .. ) التوبة / 111

.

عرض البوم صور أخت الخطاب   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تراس للشقق الفندقية بالكويت عسل2020 عاشق الترحال إلى الكويت 9 07-19-10 03:08 PM
متنزه الصحراء في الشارقة ::~ ديناصورة صغيرونة عاشق الترحال إلى الامارات العربية المتحدة 21 04-24-10 07:10 PM
دليل أسواق الشارقة سيف عاشق الترحال إلى الامارات العربية المتحدة 11 10-31-09 07:53 PM
الليوان للشقق الفندقية السفيرة عاشق الترحال إلى قطر و البحرين 8 05-28-09 07:22 PM


الساعة الآن 02:13 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1
جميع الحقوق محفوظه لشبكة و منتديات العشاق

Security team