هامبورغ.. رفاهية التسوق - منتديات عاشق الترحال
         :: شقق مفروشة للايجار بأفضل المستويات (آخر رد :doniawork)       :: شقق مفروشة للايجار بأفضل المستويات (آخر رد :doniawork)       :: شقق مفروشة للايجار بأفضل المستويات (آخر رد :doniawork)       :: شقق مفروشة للايجار بأفضل المستويات (آخر رد :doniawork)       :: شقق مفروشة للايجار بأفضل المستويات (آخر رد :doniawork)       :: شقق مفروشة للايجار (آخر رد :doniawork)       :: تاجير سيارات بسائق في طرابزون وتركيا (آخر رد :تسويق خمسة)       :: شركة تاجير سيارات بسائق في طرابزون (آخر رد :تسويق خمسة)       :: تاجير سيارات بسائق في اسطنبول وتركيا (آخر رد :تسويق خمسة)       :: شركة تاجير سيارات بسائق في اسطنبول (آخر رد :تسويق خمسة)      

العودة   منتديات عاشق الترحال > √عاشق الترحال لدول أوروبا :- > عاشق الترحال إلى باقي الدول الأوروبية

عاشق الترحال إلى باقي الدول الأوروبية

((تقارير مصورة وبرامج سياحية ومعلومات شاملة عن باقي الدول الأوروبية))


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-13-14, 12:19 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
   
اللقب:
عاشق جديد
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية seya7ah

البيانات
التسجيل: 5/8/14
العضوية: 5165
المشاركات: 1 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
seya7ah غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : عاشق الترحال إلى باقي الدول الأوروبية
افتراضي هامبورغ.. رفاهية التسوق

أروقة وممرات راقية، شوارع تسوق رائعة وبعض من أفضل الفنادق في ألمانيا.. هذه هي هامبورغ، تلك المدينة الهانزية التي تزخر بالأحياء الراقية والمنازل الفخمة على طول نهر الإلبه، وتوفر الرفاهية التامة: الكثير من الأماكن الطبيعية والمساحات الخضراء، أوقات لإمتاع كل الحواس والدخول في أجواء مفعمة بالاسترخاء. هنا نقدم لكم إطلالة على بعض من أبرز أماكن التسوق فيها:

شارع "نوير فال": يعد بمثابة شارع المصممين في مدينة هامبورغ. يبدأ شارع "نوير فال" على مقربة من قاعة المدينة المهيبة وتحيط بها قنوات الألستر. وفي حين أن هذا الشارع، الذي يعد بمثابة مركز تسوق في الهواء الطلق، ليس عريضاً تماماً، إلا أنه يعتبر واحداً من أفخم عشرة شوارع تسوق في أوروبا. فهنا تجد المتاجر الرائدة لمصممي الأزياء الواحد يلي الآخر، بدءاً من "أرماني" و"أونغر" إلى "يووب" و"جيل ساندر"، ومجوهرات لدى "بولغاري"، "كارتير" و"زونيكسن"، إكسسوارات لدى "هيرميس"، "أوفرمان" و"لويس فيتون"، والعديد من دور الأزياء العالمية الأخرى التي لديها فروع هنا.

شارع "يونغفيرن شتيغ": يشكل هذا الشارع الحدود الجنوبية لبحيرة الألستر الداخلية، ويمثل بوليفارد التسوق الفاخر في هامبورغ. وبالفعل، يعتبر "يونغفيرن شتيغ" على بحيرة الألستر شارع التنزه والتسوق في هامبورغ منذ زمن طويل. وفي السابق، كانت العائلات تتمشى هنا أيام الآحاد برفقة بناتهم غير المتزوجات ("يونغ فيرن" تعني "الفتاة العذراء"). وفي الوقت الحاضر، فإن كل شيء يدور هنا حول التسوق في المتاجر الكبرى والمحلات التجارية الرائعة. كما أن مركز التسوق "هامبورغر هوف" يقع أيضاً هنا في "يونغفيرن شتيغ". في هذا المكان يصبح التسوق ثقافة: المحلات الكبيرة والصغيرة الرائعة تليها بعضها البعض مع عروض حصرية. ويوجد المزيد من السلع القيمة على طول شارع "يونغفيرن شتيغ": أحذية، إكسسوارات جلدية وإكسسوارات للسفر، المتجر الشهير الـ "ألستر هاوس" والدور التقليدية مثل سينما "شترايتس".

أروقة "ألستر أركادن": تعتبر مكاناً رائعاً لقضاء الوقت. تقع على جانب "يونغفيرن شتيغ" الذي يقابل ميدان البلدية "راتهاوس ماركت"، وتسير هذه الأروقة المقنطرة بموازاة قناة الألستر. هناك أربعة مبان أصلية لا تزال قائمة مع مصابيح الشارع القديمة، درابزينات حديدة، سمك مطلب بالذهب ورماح ثلاثية الشعب بين الأقواس المستديرة.

شارع "مونكيبيرغ شتراسه": عند نهاية شارع "شبيتالر شتراسه" ستجدون أكبر منطقة تسوق في هامبورغ: شارع "مونكيبيرغ شتراسه". يطلق عليه اسم "مو". وهو رمز مدني للفخر التجاري. إن امتداد شارع "مو"، الذي يربط محطة القطارات الرئيسية بمبنى البلدية، كان معروفاً باسم "غينغه فيرتل" (حي الزقاق) حتى عام 1907، حيث كان يعيش أناس فقراء في أزقة ضيقة في منازل نصف خشبية. ومع شارع "موكيبيرغ شتراسه" فقد بنى آباء المدينة جادة تمثل الاعتزاز والقوة الاقتصادية للمدينة الهانزية بأفضل شكل. وحتى اليوم، فإن هذا البوليفارد المفعم بأحلام التسوق يثير إعجاب زوار هامبورغ بتنوع بضائعه، التي تناسب الجميع سواء أكانوا شباباً أم كباراً بقلوب شابة، كما أنها تتناسب مع كل ذوق وميزانية.
للمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة أكبر موقع معلوماتي باللغة العربية عن ألمانيا www.almaniah.com












عرض البوم صور seya7ah   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
افتتاح متميز الخميس إعلانا لبدء مهرجان التسوق بدبي ::~ ديناصورة صغيرونة عاشق الترحال للسفر والسياحة 5 01-18-11 02:45 PM
مجمع مدينة التسوق في حلب بعدسة عسل2020 عسل2020 عاشق الترحال إلى سوريا 11 12-06-10 01:22 PM
دليل سياحي عن أفضل الفنادق والمطاعم ومراكز التسوق في (( ماليزيا )) سيف عاشق الترحال إلى ماليزيا 11 10-22-09 02:22 PM
مراكز التسوق بدبي ابواحمد عاشق الترحال إلى الامارات العربية المتحدة 11 06-22-09 11:48 PM
المولات وأماكن التسوق في عمان/ الاردن عسل2020 عاشق الترحال إلى الاردن 6 03-23-09 11:27 PM


الساعة الآن 02:00 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1
جميع الحقوق محفوظه لشبكة و منتديات العشاق

Security team