رحلتي إلى جنوب تايلند - منتديات عاشق الترحال
         :: مشبات تراثية مشبات جبس مشبات حجر (آخر رد :kamelm)       :: مؤسسة السبيعي للمقاولات والمظلات (آخر رد :kamelm)       :: سافر الى ماليزيا ارخص الاسعار (آخر رد :راحة فيشن)       :: سكن طالبات في اسطنبول (آخر رد :تسويق خمسة)       :: سكن طالبات في تقسيم (آخر رد :تسويق خمسة)       :: سكن نسائي في اسطنبول (آخر رد :تسويق خمسة)       :: سكن بنات راقي في تقسيم (آخر رد :تسويق خمسة)       :: سكن بنات قريب من ساحة تقسيم ، اسطنبول (آخر رد :تسويق خمسة)       :: سكن بنات قريب من ساحة تقسيم (آخر رد :تسويق خمسة)       :: سكن بنات في اسطنبول (آخر رد :تسويق خمسة)      

العودة   منتديات عاشق الترحال > √عاشق الترحال لدول شرق و جنوب أسيا :- > عاشق الترحال إلى تايلند

عاشق الترحال إلى تايلند

((تقارير مصورة وبرامج سياحية ومعلومات شاملة عن تايلند))


عدد المعجبين11الاعجاب

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-04-14, 09:57 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
   
اللقب:
( مدير عام الموقع )
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عسل2020

البيانات
التسجيل: 7/8/08
العضوية: 3
المشاركات: 26,008 [+]
بمعدل : 7.81 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عسل2020 متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : عاشق الترحال إلى تايلند
افتراضي رحلتي إلى جنوب تايلند





الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين ..


الرحلة متصلة بالرابط :







رحلتي إلى جنوب تايلاند













الرحلة بدأت من الحدود الماليزية - التايلندية من جهة طريق Bukit Kayu Hitam

بعد وصولي إلى المنفذ لم أكن قد أستخرجت تأشيرة دخول !!!!

سائق الحافلة ساعدني بعد أن دفعت له 30 دولار زبط الأمور هههههه ...



صورة من الحدود الماليزية - التايلندية











تايلاند ذات الأغلبية البوذية يشكل المسلمون فيها 5% من إجمالي السكان الذي يبلغ (64.6) مليون نسمة، ويتركز المسلمون في (3) ولايات في أقصى جنوب تايلاند، يمثلون الأغلبية فيها وهي: فطاني، وسكانها من العنصر الملاوي, ويعيشون مجتمعًا تعاونيًا في شتى شؤونهم، في أعيادهم, ومآتمهم, وأعمال حصادهم، وإذا عزم أحدهم على بناء مسكن مثلًا اشترك في العمل جميع جيرانه، بل سكان الحيّ أو القرية. وتبلغ نسبة المسلمين في فطاني أكثر من 80% ويبلغ عددهم 3.5 مليون نسمة، بالإضافة إلى يالا، وناراثيوات.
وكانت لتلك الولايات سلطة مستقلة إلى أن ضمتها بانكوك منذُ قرنٍ إليها، ومنذ ذلك الوقت يعاني المسلمون في تلك الولايات من الاضطهاد, والتفرقة في مختلف مجالات الحياة، بما في ذلك الوظائف، والتعليم وغيرها.
ويمكن أن يكون لماليزيا تأثير فعّال في معالجة الاضطراب الراهن في جنوب تايلاند، في ضوء القواسم المشتركة التي تربط بينها, وبين الأغلبية المسلمة في هذه المنطقة، وفي مقدمتها الدين، والثقافة، والتقاليد، واللغة، والروابط الوثيقة للأسر على جانبي الحدود، وإن كان ذلك يتوقف أيضًا على تحقيق أماني أهل الجنوب في إنهاء التمييز, والقمع, والإهمال الذي تعرضوا له لفترة طويلة, واعترفت به الحكومة الحالية.

يبقى التساؤل: هل يتحرك العالم الإسلامي يومًا لإنقاذ مسلمي تايلند؟! وهل يسلط إعلامنا المنصف ولو قليلا من الضوء على معاناتهم؟!








وهنا : رابط يشرح بشكل رائع واقع وحال الجنوب التايلندي المسلم ....:







خريطة للجنوب التايلندي ...







نعود لمواصلة رحلتنا داخل الجنوب التايلندي ..

















وجهتي منطقة هجاي أو هاتاي hat yai







وصلت للمنطقة وفي محطة الباصات أخذت ونيت تآكسي إلى فندقي الذي حجزت فيه ..









وناااااااااااااااااسه بروحي ههههههه




الأول يعطيني بوسه .. حلو بس الثاني !!! ههههه




صور من وسط مدينة هجاي ... المنطقة تعتبر مجهولة للسياح العرب ..
















غالبية السكان مسلمين



الهاي أو الهايلكس لها عشق هنا





































مول :
Big c Extra


رابط المول :




يتبع












خلف الهزاعمعجبون بهذا.
توقيع :



** رحلتي ومغامرتي إلى ( اليابان - كوريا - تايلند - ماليزيا - أندونيسيا )
في 30/20 **





عرض البوم صور عسل2020   رد مع اقتباس
قديم 05-05-14, 09:32 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
   
اللقب:
( مدير عام الموقع )
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عسل2020

البيانات
التسجيل: 7/8/08
العضوية: 3
المشاركات: 26,008 [+]
بمعدل : 7.81 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عسل2020 متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عسل2020 المنتدى : عاشق الترحال إلى تايلند
افتراضي رد: رحلتي إلى جنوب تايلند ...



ركبت مع راعي أتوبيس صغير للوصول إلى فندقي .. لأنه خارج المدينة ..

حدث موقف لاينسى مع هذا السائق ... حيث طلب مني الأجرة وبما أنني لست خبيراً بالبلد حاول أخذ أكثر من حقه ، فما كان من فتاة كانت تجلس بأول المقعد إلا أنها غضبت منه وقالت لي أنه يأخذ شيئاً ليس له وأكثر من حاجته ...




صورة لمعلومات السائق وغرامة من يدخن داخل الباص ..











أحتفال بيوم وطني لتايلند








ما اجمل المطر ...















وصلت للمنتج الشاطيء الجميل ...Rajamangala Pavilion Beach Resort

العنوان :

Rajamangala Pavilion Beach Resort

Mueang Songkhla District
Songkhla
Thailand















جولة داخل المنتجع أو الفندق الجميل













يا زين المطر














هذه الغرفة المطلة على المسبح ومكوناتها ....


بعدها سنذهب سوياً إلى فسحة خارج الفندق على البحر ...



يتبع

















توقيع :



** رحلتي ومغامرتي إلى ( اليابان - كوريا - تايلند - ماليزيا - أندونيسيا )
في 30/20 **





عرض البوم صور عسل2020   رد مع اقتباس
قديم 05-05-14, 10:48 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
   
اللقب:
( مدير عام الموقع )
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عسل2020

البيانات
التسجيل: 7/8/08
العضوية: 3
المشاركات: 26,008 [+]
بمعدل : 7.81 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عسل2020 متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عسل2020 المنتدى : عاشق الترحال إلى تايلند
افتراضي رد: رحلتي إلى جنوب تايلند ...




























































































شاطيء جميل جداً .....وبكر .... شاطيء Samila في Song khla







































يتبع












Abofalconمعجبون بهذا.
توقيع :



** رحلتي ومغامرتي إلى ( اليابان - كوريا - تايلند - ماليزيا - أندونيسيا )
في 30/20 **





عرض البوم صور عسل2020   رد مع اقتباس
قديم 05-05-14, 02:12 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
   
اللقب:
( مدير عام الموقع )
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عسل2020

البيانات
التسجيل: 7/8/08
العضوية: 3
المشاركات: 26,008 [+]
بمعدل : 7.81 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عسل2020 متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عسل2020 المنتدى : عاشق الترحال إلى تايلند
افتراضي رد: رحلتي إلى جنوب تايلند ...

























































المطر لا ينقطع














عودة للمنتجع ويوم حافل بالجمال و الأمطار والحمد لله ....


لنا لقاء قادم بعون الله تعالى والجزء الثاني من رحلتي ل جنوب تايلاند ..


محبكم عسل2020












Abofalconمعجبون بهذا.
توقيع :



** رحلتي ومغامرتي إلى ( اليابان - كوريا - تايلند - ماليزيا - أندونيسيا )
في 30/20 **





عرض البوم صور عسل2020   رد مع اقتباس
قديم 05-05-14, 10:05 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
   
اللقب:
عاشق نشيط
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية مشاوير

البيانات
التسجيل: 21/2/12
العضوية: 3370
المشاركات: 62 [+]
بمعدل : 0.03 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
مشاوير غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عسل2020 المنتدى : عاشق الترحال إلى تايلند
افتراضي رد: رحلتي إلى جنوب تايلند

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
محترف












عسل2020 و الوسام معجبون بهذا.
عرض البوم صور مشاوير   رد مع اقتباس
قديم 05-06-14, 06:00 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
   
اللقب:
( مدير عام الموقع )
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عسل2020

البيانات
التسجيل: 7/8/08
العضوية: 3
المشاركات: 26,008 [+]
بمعدل : 7.81 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عسل2020 متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عسل2020 المنتدى : عاشق الترحال إلى تايلند
افتراضي رد: رحلتي إلى جنوب تايلند

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشاوير مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
محترف
فديتك يا الغلا












توقيع :



** رحلتي ومغامرتي إلى ( اليابان - كوريا - تايلند - ماليزيا - أندونيسيا )
في 30/20 **





عرض البوم صور عسل2020   رد مع اقتباس
قديم 05-08-14, 07:12 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
   
اللقب:
( مدير عام الموقع )
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عسل2020

البيانات
التسجيل: 7/8/08
العضوية: 3
المشاركات: 26,008 [+]
بمعدل : 7.81 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عسل2020 متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عسل2020 المنتدى : عاشق الترحال إلى تايلند
افتراضي 2تايلند









اليوم الثاني والأخير في : Songkhla - HatYai


أستيقظت مبكراً لكي أزور كل المواقع التي سجلتها في مدونتي في هذه المنطقة ...





طلبت سائق لمدة 6 ساعات بمبلغ 100دولار .... تكلفة كبيرة ولكن المثل يقول تعلم بفلوسك هههههه
أنا أحتاج لسائق خاص و يكون حبوب و يسمع الكلام لأن مواقعي متعددة ومتابعدة ...






سائق مسلم ,,, ذو أخلاق عالية جداً ..


على بركة الله





















جميل في المدن والطرق التايلاندية إشارات و لوح للمواقع السياحية












موقعنا الأول :





مسجد asasul islam





عام 1267م .... الله أكبر ,,,أكثر من 800 سنة



















المسجد من الداخل




















خرجنا من أحد بيوت الله المنتشرة ولله الحمد بالمنطقة ولكن للأسف تحتاج لدعم كثير ومتنوع ..






يتبع












توقيع :



** رحلتي ومغامرتي إلى ( اليابان - كوريا - تايلند - ماليزيا - أندونيسيا )
في 30/20 **





عرض البوم صور عسل2020   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 5 ( الأعضاء 0 والزوار 5)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رحلتي ومغامرتي إلى ( اليابان - كوريا - تايلند - ماليزيا - أندونيسيا ) في 30/20 عسل2020 عاشق الترحال لباقي دول العالم 31 12-16-16 10:54 AM
رحلتي الى وادي دفا جنوب المملكة وسام المحبة عاشق الترحال إلى المملكة العربية السعودية 11 10-09-14 06:56 PM
رحلتي إلى جنوب الأردن 2012م ( 4000km) و (2000صورة) عسل2020 عاشق الترحال إلى الاردن 157 12-19-12 07:23 PM
كل شيء عن تايلند ( موسوعة تايلند ) وأهم مدنها عسل2020 عاشق الترحال إلى تايلند 12 11-22-10 09:49 PM
ترقبوا وحصرياً رحلتي والأصدقاء إلى تايلند رياح الشوق عاشق الترحال إلى تايلند 14 03-24-10 10:51 AM


الساعة الآن 04:22 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1
جميع الحقوق محفوظه لشبكة و منتديات العشاق

Security team