رحلتي مع الوالد الشاب والشاعر الخجول لإندونيسيا 2013 - منتديات عاشق الترحال
         :: TouristShadi أرخص وأفضل عروض السفر (آخر رد :نوور العين)       :: العيد أحلي مع 3idek.fun (آخر رد :نوور العين)       :: مرشد سياحي مع سيارة في الشمال التركي (آخر رد :تسويق خمسة)       :: زراعة الشعر في اسطنبول تركيا (آخر رد :تسويق خمسة)       :: زراعة الشعر في تركيا (آخر رد :تسويق خمسة)       :: ايجار سيارات بسائق في اسطنبول (آخر رد :تسويق خمسة)       :: ايجار سيارات مع سائق في اسطنبول (آخر رد :تسويق خمسة)       :: سائق سيارة في الشمال التركي (آخر رد :تسويق خمسة)       :: سائق عربي للجولات السياحية في اسطنبول (آخر رد :تسويق خمسة)       :: هل تبحث عن مع سيارة في مدينة اسطنبول (آخر رد :تسويق خمسة)      

العودة   منتديات عاشق الترحال > √عاشق الترحال لدول شرق و جنوب أسيا :- > عاشق الترحال إلى إندونيسيا

عاشق الترحال إلى إندونيسيا

((تقارير مصورة وبرامج سياحية ومعلومات شاملة عن اندونيسيا))


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-10-13, 04:04 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
   
اللقب:

كبار الشخصيات

الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية تركي هاشل

البيانات
التسجيل: 17/2/10
العضوية: 911
المشاركات: 4,156 [+]
بمعدل : 1.20 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
تركي هاشل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : عاشق الترحال إلى إندونيسيا
افتراضي رحلتي مع الوالد الشاب والشاعر الخجول لإندونيسيا 2013



نعم كأي تقرير أبدأه نسمي بالله الرحمن الرحيم ونحمده ونشكره أن يسر لنا هذه الزيارة ورجعنا بالسلامة

فحمد لله حمد الشاكرين

في الحقيقة لا أخفيكم على كثر ما سافرت لإندونيسيا ولكني لم أنبسط كثر ما انبسطت لما سافرت مع والدي حبيبي وعمي الغالي ،،




نعم والدي الشاب



وأنا الشاب الوالد بعلمكم ليه في خضم أحداث هذا التقرير ،،




والشاعر الخجول عمي ،،





في البداية ،، كانت الفكرة مني أنا عندما قمت بعرض بعض الصور من رحلتي مع اخي إبراهيم لوالدي فرحب بالفكره وقال لي أكثر من مره لابد أن اسافر معك لإندونيسيا ،،



يعلم الله أني سافرت مع والدي سابقا ولكن سفرتي مع والدي هذه المره لإندونيسيا كانت غييييييييييييييييييير جداً ،، لأن والدي أصبح هناك مثل أخي الكبير ،، شعور لا يوصف عندما يطبق المثل اللي يقول إذا كبر إبنك خاوه




مقدمة بسيطه جدا ولكن في خاطري جالت بعض الكلمات




ابــــي



حبر قلمي لايستطيع التعبير عن مشاعره نحوك فمشاعري أكبر من أسطرها على الورق ولكني لاأملك إلا أن أدعوا الله عزوجل أن يبقيك ذخرا لنا ولايحرمنا من ينابيع حبـــــّكـ ....




وهذي القصيدة إهداء لوالدي الغالي وأتمنى يتقبلها مني






. . . . . . . مـرت الـذكـرى ،، على قلبـي وسـرّيـتـهـآ ...!!



مثل مسرى غيوم صيف على رووس الجبآل


. . . . . . . وآمطرت في ،، وآدي الجوف ،، وآبرق ليتهـآ ...!!




دآري إنك : من ليآليك " عسرت الثقـآل "


. . . . . . . وتـحـكـر الـونـه ،،، عن النـآس مـآونيتهـآ ...!!




أنت : إبوي وإخوي وعمي وربعي والخوآل


. . . . . . . وكفتـك ترجح على النـآس مـآسآويتهـآ ...!!




جلستي جنبك غنيمه والى سرت إعتدآل


. . . . . . . آنفهـق من جـرة خطـآك مـآ عـديـتـهـآ ...!!




خـذت منـك المعـرفه والقنـآعه والـعـدآل*


. . . . . . . وكـل كـلـمـة منـك قـدوة لـيـآ وصيتهـآ ...!!




يـآيـبـه يآحـآكـم الطيـب يـآريف الجـزآل


. . . . . . . آتـقـآوى /،، بـس مـدتـك مـآقـآويـتـهـآ ...!!




يوم آعد آسمك ورآ آسمي على عيون الرجآل


. . . . . . . آتـنـومـس ،، / كـل مـآرحـت وإلى جيتهـآ ...!!




جعلني مآذوق حزنك على طول الليـآل


. . . . . . . جعل يومي قبل يومك يآربي ليتهـآ ...!!




شوفتك طيب ومرتآح تسـوى رآس مـآل


. . . . . . . جـعـل ذآ الـدنـيـآ فـدى ضحكتـك لآريتهـا ...!!




الـكـلآم يـعـآنـق الصـمـت وإذآ به مثآل*


. . . . . . . كلمـة مـن قـآصـي الـود مـآكنـيـتـهـآ ...!!




يـآيبـه مآ آوفيـك حقـك .. وحقـك مآيطـآل


حتى لـو ( دنـقـت لـرجيـلك وحبيـتهـآ ) ...!!




وسلامتك


--------------------------------------------------------------------------




هذه هي البداية ،، وبدايتنا بسيطه كما اعتدتوا علينا سابقاً


ولكن استأذنت الإدارة بإعطاء هديتين بمقدار

500 ريال للمتابع المتميز لهذا التقرير
300 ريال للمتابع المتميز رقم 2 لهذا التقرير


فوافقوا على الفور وأبدوا ترحيبهم





سنبدأ من حيث ترتيب السفر وكيف تمت عملية اختيار الطياران




طبعاً بحكم خبرتي فقد عينت أميراً للرحلة واستلمت من والدي وعمي قطة الرحلة ،، والبالغة 4000 ريال لكل شخص غير التذاكر ،، لمدة 9 ايام قضيناها في بلاد العمة ،،





تم حجز الطيران على الخطوط










سعر التذكرة كان 2223 للشخص الواحد أي 6669 لنا الثلاثة







تم ترتيب العزبة






















وتم تجهيز عدة التصوير وهي كالآتي

Canon D60













واخذت عدسة عن طريق الغالي عسل 2020 وهي 70-200









وأخذت معي عدساتي الخاصة واللي هي 10-22













وعدسة الكاميرا الأساسية وهي 18-135












كما كانت تحتوي شنطة الظهر خاصتي على الآتي آي باد









وأي بود نانو الجديد







إلى هنا وسنبدأ التقرير وسنبدأه بأعضاء الرحلة وهم على النحو التالي


الوالد الغالي












وعمي الشاعر الخجوووووول تركي آل هاشل
















ومحدثكم منسق الرحلة والتقرير











عمي الشاعر ساكن في مدينة أبها فحضر قبل السفر بالليل وسفرتنا كانت الساعة 9 الصباح ،،




فحط الرحال عندي

وفي الصباح ذهبنا لبيت الوالد لأصطحابه









عند بيت الوالد










وحطينا شنطت الوالد








والوالد يسلم عليكم









والشاعر يسلم عليكم













في مطار الملك خالد












وصعود الطائرة











مودعين أرض الحرمين ،،، وأهل الكرم الفياض الرياض


























في لحظة الإقلاع متجهين لمدينة دبي دار الحين الشايب يرجع صبي





























يتبع Follow












توقيع :

تابعوا تقريري على العنوان التالي

http://www.al3shaq.com/vb/t16072/


يازمن وقف لحظه


التعديل الأخير تم بواسطة تركي هاشل ; 06-12-13 الساعة 03:41 PM
عرض البوم صور تركي هاشل   رد مع اقتباس
قديم 06-10-13, 04:05 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
   
اللقب:

كبار الشخصيات

الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية تركي هاشل

البيانات
التسجيل: 17/2/10
العضوية: 911
المشاركات: 4,156 [+]
بمعدل : 1.20 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
تركي هاشل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : تركي هاشل المنتدى : عاشق الترحال إلى إندونيسيا
افتراضي رد: رحلتي مع الوالد الشاب والشاعر الخجول لإندونيسيا 2013

نتابع معكم




كرسي وكرسي الوالد على ممر الخروج على حسب طلبي ،، علشان والدي ،، الرياض - دبي
















وكم هو هذا الأخ ظريف ومزووووح



لما قلت له اللي جنبك ابوي قعد عشر دقايق يقلبها براسه ماهو مصدق ،، ما شاء الله تبارك الله فعلا الوالد مضبط الأمووور ومحني اللحية












واضح ان الطيارة فل و14 ههه












وجا الفطووور










وبعد الفطووور وصلنا ديرة المروحوم زايد بن نهيان عليه رحمة الله





























طبعاً هذا تيرمنال 4 الجديد الخاص بالإمارتية ومفصول عن باقي التيرمنالز ( الصالات)



















ودعنا هالمضيفة المحترمة جداً ،،، من الجنسية السكوتلندية - بريطانية شكرا لك ولإهتمامك بوالدي وبنا وببشاشتك الرائعه ،، ليت كل الخطوط مضيفينهم مثل الإمارتية ،، خدومين بشكل لا يوصف ،، أنت ما عليك إلى أنت تطلب












أخذنا رقم الرجال ،، ونزلنا من الطيارة









ذهبت لأرى وين مكان بوابة رحلة إندونيسيا الساعة 18:30 المساء



فشاهدتها في الشاشة بوابة رقم B17 أي أنها في تيرمنال 3 لا بد لنا أن ناخذ الميتروا














واضح تفصيل البوابات مع الحروف













يوجد في هذه الصالة صالة رجال الأعمال والدرجة الأولى ،، وهي كبيرة جدا جدا جدا جدا ،، ولم أستطع تصويرها لوجود ابي وعمي معي خفت اتأخر عليهم فهم أول مره يدخول مطار دبي











طبعاً هذا المترووو




تفتح البوابة وتصعد















































وصلنا المطار ولابد من ادخال الكاميرا لأننا سنمر بممر التفتيش الدقيق
















بعد التفتيش















ذهبنا لرؤية البوابة
































ابو عبدالله










وهذي هو ببساطة تيرمنال 3 مطار الإمارتية



يوجد به جميع شي تبغاه



وبأسعار الجملة ،، مو المصباح يبيعك العطر زايد سعره 20%












مرينا الصيدلية واخذنا بعض الأدوية اللي الواحد يحتاجها ،،، التالي




فلامنجين ، باسكوبان ، اوجمنتين بالعافيه عطني اياه لازم وصفه طبيه ، مضمضه للفم ، بنادول نايت وبندول اكسترا






تغدينا في هالمكان الرائع كان لاونج وبه قسم بوفيه مفتوووح من الساعة 12 إلى 5 العصر ،،




سعر الشخص 110 درهم لبوفيه الغداء ،،



والمكان رائع ولا يوجد به الكثير من الناس ،، ومسموح به التدخين






























قعدنا نصور بعض أنا وابو عبدالله والوالد قال بروووح اشوف لي كرسي كبير وأنام شوي عليه ،، يالله مع السلامة هههههههههههههههههههههههههه قلنا الله يستر عليك ،،، يعني خذوا راحتكم دخنوا أحب الوالد كثير يفهمها وهي طايره






















جيت صحيت الوالد الساعة 4 ونص علشان يصلي العصر والظهر وقبل لا يزول الوقت ،،، وأنا ذهبت لمخاطبة السوبرفايزر حق الحجوزات إذا بالإمكان تغير مقعد الوالد إلى مقعد في الخلف أو دفع مبلغ زيادة ووضعه في درجة رجال الأعمال ،، وأفادني إن الطيارة مليانه أو لا يوجد مقاعد فاضية ،، فقلت عل المانع خير والله يعين والدي على مشقة السفر 8 ساعات فهي كانت غلطتي من البداية كان حجزت له درجة رجال الأعمال أفضل له ،،










هذه هي طيارتنا اللي أقلتنا






















طيب وين ابو تركي






















منسجم مع برنامج الواتس آب
















يتبع Follwo












توقيع :

تابعوا تقريري على العنوان التالي

http://www.al3shaq.com/vb/t16072/


يازمن وقف لحظه


التعديل الأخير تم بواسطة تركي هاشل ; 06-10-13 الساعة 04:07 PM
عرض البوم صور تركي هاشل   رد مع اقتباس
قديم 06-10-13, 04:05 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
   
اللقب:

كبار الشخصيات

الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية تركي هاشل

البيانات
التسجيل: 17/2/10
العضوية: 911
المشاركات: 4,156 [+]
بمعدل : 1.20 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
تركي هاشل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : تركي هاشل المنتدى : عاشق الترحال إلى إندونيسيا
افتراضي رد: رحلتي مع الوالد الشاب والشاعر الخجول لإندونيسيا 2013


نتابع معكم أحبتي







حصلت لي مفاجأتين في هذه الرحلة






المفاجأة الأولى




قابلني شخص











الأخ وليد الفقية قال لي تابعت تقريرك الأخير ،،، وكان مفيد جداً جداً ،، الله يعطيك العافيه
ياخي ،، وهذا المرجو من التقرير الناس تستفيد منه
















والمفاجأة الثانية كانت من الخطوط الإماراتية حيث أكرمونا واعطونا ترقية لمقاعدنا لدرجة رجال الأعمال ،، اللهم لك الحمد يارب ،، ودعوة الوالد الله يحفظه ،، الحمد لله ،،




درجة رجال الأعمال رائعه بكل ما تعنية الكلمة من روعه ،،


شكرا لكم














شوفوا الأبتسامه على وجه الوالد ،،









وهذا رقم مقعدي


















وهذا محاكيكم























تيرمنال 3
















بدأ العرض وبدأت الطائرة بالتحرك ،، ونحن متلهفوون شوقا ً لديار الأندومين .


















سقا الله دار زايد ما أحلاها

















فندق زعبيل سرايا




















وهذا خط سير الرحلة
















وجا العشاء














قصدي هذي المقبلات فقط ،،، يا حبيييييييييييبي







وانت تاكل المقبلات يسألك المضيف عن صنفين من المأكولات موجوده عنده وش تبي اي واحد ،، وهل تحتاج حلا أو قهوة ،، طبعاً اخوكم فالله ما خلا شي ما شاء الله تبارك الله ،،،








































وهذا طلبي












برياني بحري هههههههه


















وهذا صحن الحلا


يا حبيبي






















وهذي القهوة




والناس نامت وانا توي سهران ،، اطالع فلم ,,




وقمت صليت العشا والمغرب جمعاً وقصراً

























هاقد بانت معالمكي يا اندونيسيا وهذه احدى البواخر التي تسافر بين الجزر لاحت في الأوفق

















وهاقد شارفنا على الوصول ولله الحمد










وهاي ملامحك أيتها الأميرة وقد لاحت في النظر ،،



اشتقت لك حيل يالغالي.. عسى الليالي يجيبنـك
واستر بك يا بعد حالي.. حيث ان ظني على ظنك
إنت الذي بس يحلالـي.. أغليك يالزين وأحنـك
إن غبت ما يهنني بالي.. أخشى الليالي يهدنـك
عني وأنا أصبر بالتالي ..محروم منك ومن فنـك
اغليك يا لطيب الغالـي.. عسى المنايـا يعافنـك
اغليك بقفـاي وقبالـي.. عواطفي لـك يطيعنـك
لو تطلب العين والمالي ..لا قول خذهن ويفدنـك












وهاقد بانت ملامحك يا جاكرتا












والشباب ،، تعبانين من طول السفر


















أثار أمطار البارح


الساعة الآن 5:45 دقيقه بتوقيت جاكرتا









وهاقد حطت رحائلها ،،،






وأنا حطيت رحالي هنا لين نرجع لكم بعدين ،،، تقبلوا فائق إحترامي وتقديري ،،


فقط للتذكير ،،


فهناك

500 ريال للمتابع المتميز
300 ريال للمتابع رقم 2 متميز











Period 1 End الجزء الأول إنتهى

















توقيع :

تابعوا تقريري على العنوان التالي

http://www.al3shaq.com/vb/t16072/


يازمن وقف لحظه


التعديل الأخير تم بواسطة تركي هاشل ; 06-10-13 الساعة 04:09 PM
عرض البوم صور تركي هاشل   رد مع اقتباس
قديم 06-10-13, 04:06 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
   
اللقب:

كبار الشخصيات

الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية تركي هاشل

البيانات
التسجيل: 17/2/10
العضوية: 911
المشاركات: 4,156 [+]
بمعدل : 1.20 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
تركي هاشل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : تركي هاشل المنتدى : عاشق الترحال إلى إندونيسيا
افتراضي رد: رحلتي مع الوالد الشاب والشاعر الخجول لإندونيسيا 2013





شروط الفوز بالمبلغ ،،


1- يحق لأعضاء ومراقبين ومشرفين عاشق الترحال المشاركة في هذه المتابعة.
2- المبلغ سلم لإدارة المنتدى وسوف تقوم بمعرفتها بإختيار الفائز


أتمنى لكم متابعة ممتعة ،،



أخوكم تركي هاشل













توقيع :

تابعوا تقريري على العنوان التالي

http://www.al3shaq.com/vb/t16072/


يازمن وقف لحظه


التعديل الأخير تم بواسطة تركي هاشل ; 06-10-13 الساعة 04:12 PM
عرض البوم صور تركي هاشل   رد مع اقتباس
قديم 06-10-13, 04:44 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
   
اللقب:

كبار الشخصيات

الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ديناصورة صغيرونة

البيانات
التسجيل: 26/1/10
العضوية: 837
المشاركات: 13,191 [+]
بمعدل : 3.78 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ديناصورة صغيرونة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : تركي هاشل المنتدى : عاشق الترحال إلى إندونيسيا
افتراضي رد: رحلتي مع الوالد الشاب والشاعر الخجول لإندونيسيا 2013

محجوووووووووووووووز لابلتنا اخت الخطاب


ما طعت اتابع التقرير كله عشان ما احرقه عليي

لي عوده ان شاء الله ,, تبارك الله ع الوالد عيونا عليه ثلج

لو ماقلت ماظني حد بيخمن انه ابوك ماشاء الله تبارك الله لاتقول نظلتيه












توقيع :

عرض البوم صور ديناصورة صغيرونة   رد مع اقتباس
قديم 06-10-13, 08:42 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
   
اللقب:

مؤسس ومن كبار العشاق

الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية غرابيل

البيانات
التسجيل: 10/8/08
العضوية: 9
المشاركات: 2,308 [+]
بمعدل : 0.57 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
غرابيل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : تركي هاشل المنتدى : عاشق الترحال إلى إندونيسيا
افتراضي رد: رحلتي مع الوالد الشاب والشاعر الخجول لإندونيسيا 2013


الله الله الله




زلزال هز الارجاء مع بداية تقريرك ابوعلي




أنطلاقة مثاليه من قلم عودنا دائما على الجميل والمفيد





الله يعطيك الصحه تركي على هذا السرد الماتع , وسجني من المتابعين بلهفة وشوق للباقي .












توقيع :

الـوصــل نـعـمـة والـمـفـارق غـرابـيـل
يــاحـــظ لـيــتــك تــعــتــدل مـاتـمــايــل



عرض البوم صور غرابيل   رد مع اقتباس
قديم 06-11-13, 07:24 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
   
اللقب:
( مدير عام الموقع )
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عسل2020

البيانات
التسجيل: 7/8/08
العضوية: 3
المشاركات: 26,010 [+]
بمعدل : 6.45 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عسل2020 متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : تركي هاشل المنتدى : عاشق الترحال إلى إندونيسيا
افتراضي رد: رحلتي مع الوالد الشاب والشاعر الخجول لإندونيسيا 2013

ولكن استأذنت الإدارة بإعطاء هديتين بمقدار

500 ريال للمتابع المتميز لهذا التقرير

300 ريال للمتابع المتميز رقم 2 لهذا التقرير


فوافقوا على الفور وأبدوا ترحيبهم





بادرة طيبة من شخص ذوق ومحب للغير ...












توقيع :



** رحلتي ومغامرتي إلى ( اليابان - كوريا - تايلند - ماليزيا - أندونيسيا )
في 30/20 **





عرض البوم صور عسل2020   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
برنامج إقتصادي عائلي للسفر لإندونيسيا لمدة 10 أيام سيف عاشق الترحال إلى إندونيسيا 8 04-01-13 07:22 PM
مطعم قصر الوالي - حلب بعدسة عسل2020 عسل2020 عاشق الترحال إلى سوريا 25 01-01-11 10:04 PM


الساعة الآن 01:45 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1
جميع الحقوق محفوظه لشبكة و منتديات العشاق

Security team