اسبوع «جيتكس 2011» للتقنية ::~ - منتديات عاشق الترحال
         :: شقق مفروشة للايجار بأفضل المستويات (آخر رد :doniawork)       :: شقق مفروشة للايجار بأفضل المستويات (آخر رد :doniawork)       :: شقق مفروشة للايجار بأفضل المستويات (آخر رد :doniawork)       :: شقق مفروشة للايجار بأفضل المستويات (آخر رد :doniawork)       :: شقق مفروشة للايجار بأفضل المستويات (آخر رد :doniawork)       :: شقق مفروشة للايجار بأفضل المستويات (آخر رد :doniawork)       :: شقق مفروشة للايجار (آخر رد :doniawork)       :: تاجير سيارات بسائق في طرابزون وتركيا (آخر رد :تسويق خمسة)       :: شركة تاجير سيارات بسائق في طرابزون (آخر رد :تسويق خمسة)       :: تاجير سيارات بسائق في اسطنبول وتركيا (آخر رد :تسويق خمسة)      

العودة   منتديات عاشق الترحال > √ عاشق الترحال لدول الخليج العربي :- > عاشق الترحال إلى الامارات العربية المتحدة

عاشق الترحال إلى الامارات العربية المتحدة

((تقارير مصورة وبرامج سياحية ومعلومات شاملة عن الامارات))


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-11-11, 08:19 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
   
اللقب:

كبار الشخصيات

الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ديناصورة صغيرونة

البيانات
التسجيل: 26/1/10
العضوية: 837
المشاركات: 13,191 [+]
بمعدل : 3.68 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ديناصورة صغيرونة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : عاشق الترحال إلى الامارات العربية المتحدة
افتراضي اسبوع «جيتكس 2011» للتقنية ::~









افتتح صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله أمس بحضور سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي فعاليات “جيتكس” - معرض الخليج لتكنولوجيا المعلومات في دورته الحادية والثلاثين، والذي يستمر في مركز دبي التجاري العالمي حتى الثالث عشر من أكتوبر الجاري.
وأبدى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ارتياحاً بالغاً بتواجد الدوائر والمؤسسات الحكومية جنباً إلى جنب مع الشركات العالمية المتخصصة في قطاع المعلوماتية ما يزيد من ثقة هذه الدوائر ومنتسبيها بأنفسهم ويعزز مكانة دولة الإمارات كدولة رائدة في عالم تكنولوجيا المعلومات على مستوى المنطقة العربية وأفريقيا.
وأشاد سموه بالحضور العالمي المميز في هذه الدورة من معرض “جيتكس” الذي يركز على قطاع تقنية المعلومات والحلول المرتبطة بأعمال الشركات، معتبراً سموه هذا الحدث العالمي هو الأبرز والأقوى حضوراً على خريطة المعارض الدولية المتخصصة التي تستضيفها دبي ودولة الإمارات.







































وأكد سموه أن هذا المعرض التقني بامتياز يشكل مساحة أرحب للباحثين عن كل ما هو جديد في عالم الابتكارات التقنية من باحثين ورجال أعمال وطلاب جامعات وكليات عليا وحتى طلبة المدارس، داعياً سموه الشباب والجهات الوطنية المعنية إلى الاستفادة القصوى من هذا المعرض الذي يجمع تحت سقف واحد قرابة 3500 شركة ومؤسسة وجهة متخصصة في المعلوماتية والاقتصاد الرقمي.

وعقب قص الشريط التقليدي تجول صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم في صالات العرض مستهلاً جولته في جناح “اتصالات”.
وتعرف سموه من رئيس مجلس إدارتها محمد عمران الشامسي إلى الخدمات الإلكترونية التي تضعها “اتصالات” في خدمة الجمهور وأهمها خدمة التواصل الاجتماعي الجديدة وخدمة الرعاية الصحية عبر الهاتف المتحرك.
ثم عرج سموه ومرافقوه على جناح سلطة واحة دبي للسيلكون واطلع فيه على مشروع استثماري جريء تزمع واحة السليكون تنفيذه قريباً برأسمال يصل إلى 40 مليون دولار، مشاركة بين الواحة وشركات أميركية وأوروبية متخصصة تشرف عليه جامعة “ار . اى . تي” الأميركية التي ستفتتح خلال الأسبوع المقبل في واحة السليكون والتي ستتولى أيضاً تشجيع الشركات الإلكترونية الناشئة العاملة في الواحة معرفياً وتوجيهياً لإنجاحها وتثبيت أقدامها في قطاع الاستثمارات المعرفية في دولة الإمارات والمنطقة.
وزار سموه خلال جولته التي دامت قرابة ثلاث ساعات متواصلة جناح هيئة تنظيم الاتصالات، واطلع على جديدها في الشؤون الأمنية وتطبيقاتها الإلكترونية في الخدمات المتعددة التي توفرها في قطاع تنظيم الاتصالات الداخلية وشبكة التعليم والبحوث القائمة بين الجامعات الوطنية ومثيلاتها العالمية.
ودشن صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي في جناح “بلاك بيري” للهواتف المحمولة أول هاتف “بلاك بيري 9900” باللون الأبيض على مستوى العالم.
وتوقف سموه عند جناح “هوائي” الشركة الصينية المتخصصة في صناعة وتوصيل الهوائيات الخاصة بتقوية شبكات الاتصالات المتنقلة وغيرها.
كما توقف سموه عند جناح “دو” شركة الاتصالات المتكاملة الوطنية وتعرف إلى جديدها في مجال الخدمات الإلكترونية التي توفرها لعملائها من خلال الهاتف المحمول وأهمها الخدمة الصحية الإلكترونية.
وتوقف سموه كذلك عند منصات عرض “موتورولا “ و”كاسبارسكاي” الروسية و”الياه سات” الوطنية و”باناسونيك”.
ودشن سموه الاختراع الجديد لباناسونيك “مالتي تتش” والتي يمكن لعدة أشخاص استعمالها في آن واحد لتشغيل التلفزيون والفيديو وغيرهما.
وشملت جولة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم جناح الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي، واستمع من مديرها اللواء محمد المري إلى المشاريع الإلكترونية المستحدثة في الإدارة وأهمها ربط المنافذ الحدودية وبوابة الإمارات الإلكترونية وغيرها.
وعرج سموه خلال الجولة على جناح جمهورية ألمانيا وجمهورية سيريلانكا وفرنسا ثم جناح “ميكروسوفت” العالمية و “نوكيا” العالمية التي عرضت أمام سموه أحدث هاتف نقال يحمل اسم “إن 9” وهو الأحدث في المنطقة.
وعند جناح جائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم للتصوير الضوئي دشن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم موقع الجائزة الجديد والتي أعلنت من خلاله العام الماضي عن المسابقة تشجيعاً للشباب على ممارسة واحتراف مهنة التصوير الضوئي ورصدت جوائز مالية وعينية قيمة للفائزين بالجائزة خلال الاحتفال الذي سيقام في دبي شهر مارس المقبل.
كما زار سموه جناح وزارة الداخلية واطلع على جديدها والخدمة الإلكترونية الجديدة التي يمكن لصاحب السيارة تجديد ملكية سيارته أو دفع مخالفاتها عبر المراكز الإلكترونية المنتشرة في شتى مراكز التسوق وغيرها من التجمعات في إمارات الدولة.
وتعرف سموه خلال توقفه عند جناح وزارة العدل على مشروعها الإلكتروني الجديد الذي يتمثل بقيد القضايا المعروضة أمام المحاكم الاتحادية إلكترونياً.
ويستفيد من هذا النظام المحامون حيث يتم تبليغهم من خلال موقع المحكمة المعنية بكل تفاصيل القضايا التي تخصهم.
وعرج سموه على جناح وزارة شؤون الرئاسة وتعرف من القائمين على الجناح إلى خدمات الوزارة الإلكترونية الخاصة بالمراسلات وبطلبات المواطنين .
وعند جناح وزارة العمل تعرف صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم إلى برنامج “تسهيل” الإلكتروني للتواصل بين الوزارة والجمهور وتوفير أسرع وأسهل الخدمات للشركات والأفراد.
كما زار سموه أجنحة وزارات البيئة والمياه والخارجية والمالية والاقتصاد والهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف الاتحادية ووزارة التربية والتعليم ووزارة الصحة وحكومة الإمارات الإلكترونية.
وأطلق سموه البوابة الاتحادية، بهدف تطوير الحضور الإلكتروني للجهات الحكومية الاتحادية ورفع تنافسيتها وترسيخ الشراكة الإلكترونية بين الجهات المحلية والاتحادية داخلياً وخارجياً وتوحيد أدائها.
وعرج سموه على منصات عرض دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي ومركز دبي للإحصاء ومحاكم دبي.
ودشن سموه مشروع “القاضي الإلكتروني” الذي يهدف الى تحقيق الأرشفة الإلكترونية في محاكم دبي حسب الدكتور أحمد بن هزيم السويدي مدير عام المحاكم الذي أوضح أن البرنامج يسهل على القضاة كتابة وإصدار الأحكام وحفظها وتبليغها إلكترونياً حيث جهزت كافة مكاتب القضاة بهذا النظام الجديد.
وتوقف سموه عند جناح النيابة العامة في دبي.واطلع من النائب العام عصام الحميدان على الخدمات الإلكترونية الجديدة في
نيابة دبي وتضم ست خدمات أهمها توعية الجمهور وتعريفه بالثقافة القانونية من خلال الإصدارات الإلكترونية للنيابة.
ثم واصل صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي جولته في ردهات وأروقة المعرض الذي تشارك فيه أكثر من ثلاثة آلاف وخمسمائة شركة وجهة حكومية وخاصة محلية وعالمية.
وتوقف سموه عند جناح جمارك دبي ثم جناح القيادة العامة لشرطة دبي.
وشرح القائمون على الجناح إلى سموه برنامج التدريب الافتراضي الإلكتروني التابع للإدارة العامة للموارد البشرية في القيادة العامة وهو الأول من نوعه على مستوى الأجهزة الشرطية العالمية من حيث الاختصاص ويختص في تطوير برامج التدريب الافتراضي التفاعلية ثلاثية الأبعاد ويهدف المركز إلى إحداث نقلة نوعية في التدريب العملي الإلكتروني وإيجاد بيئة إلكترونية لتبادل المعرفة والخبرات العملية.
وعرج سموه على جناح دائرة الأراضي والأملاك وشاهد بوابتها الإلكترونية العقارية التي تتضمن عدة خدمات توفرها لعملائها.
وزار سموه منصة عرض دبي الإمارات واطلع على مشروع نموذج حكومة دبي الإلكترونية لتجميع جميع الخدمات الحكومية على شاشة واحدة وتوفير خدمات مشتركة من خلال المجلة الرسمية لحكومة دبي الإلكترونية.
كما توقف سموه عند جناح بلدية دبي واستمع من مديرها العام المهندس حسين ناصر لوتاه إلى جديد البلدية في مجال المباني الخضراء وتوفير الخدمات العاجلة للجمهور من خلال عدة برامج إلكترونية يتم تطويرها تباعاً.
وتوقف صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم عند جناح مؤسسة دبي للإعلام واستمع من العضو المنتدب للمؤسسة ومديرها العام أحمد عبد الله الشيخ إلى شرح حول مشروع “سمارت تي في” التلفزيوني، وهو التلفزيون الذكي الأول من نوعه في منطقة الخليج العربية ويتيح مشاهدة القنوات عبر تطبيقات التلفزيونات الذكية ويتيح لمالكي جهاز “سامسونج “ التلفزيوني مشاهدة قنوات المؤسسة دون الحاجة لجهاز استقبال وذلك عن طريق الشبكة العالمية بنسخة قيد التطوير بحيث تشمل ايضاً الصحف التابعة للمؤسسة “البيان والإمارات اليوم” وجميع هذه الخدمات ستكون مجانية ولا تتطلب اشتراك ولا أي تكاليف إضافية يتحملها المشاهد.
كما اطلع سموه على مشروع المؤسسة الجديد الخاص بتحويل أجهزة الخادم الرئيسية الى خادمات افتراضية.
وتم ربط مواقع المؤسسة المختلفة بنظام يسمح لهذه الخادمات بالتنقل عبر المواقع مع استمرار الخدمة وبصورة أوتوماتيكية وبذلك تكون مؤسسة دبي للإعلام قد قدمت مفهوم “برايفت كلاود” الذي يساعد على تقديم الخدمات التقنية بسهولة والمحافظة على استمرارية الخدمات بقدرة وسلاسة أكبر.
وتابع صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي جولته في المعرض ورافقه خلالها سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات، وسمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم وسمو الشيخ ماجد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للثقافة والفنون والشيخ حشر بن مكتوم آل مكتوم مدير دائرة إعلام دبي ومعالي محمد إبراهيم الشيباني مدير عام ديوان صاحب السمو حاكم دبي ومعالي الفريق ضاحي خلفان تميم القائد العام لشرطة دبي والفريق مصبح راشد الفتان مدير مكتب صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي وخليفة سعيد سليمان مدير عام دائرة التشريفات والضيافة بدبي إلى جانب حشد من رؤساء ومديري المؤسسات والدوائر الحكومية في الدولة وكبار المسؤولين .
وتوقف سموه كذلك عند جناح هيئة الصحة بدبي واطلع من مديرها العام قاضي سعيد المروشد على جديدها في مجال الخدمة الإلكترونية للتسهيل على المرضى والمراجعين والتخفيف من معاناتهم عند مراجعة أي طبيب أو مستشفى أو عيادة تابعة للهيئة.
كما زار سموه جناح هيئة كهرباء ومياه دبي واستمع من عضو مجلس الإدارة المنتدب للهيئة ورئيسها التنفيذي سعيد محمد الطاير على جديد الهيئة والحوافز التي توفرها لعملائها من خلال دخول السحب على سيارة فارهة صديقة للبيئة لكل من يسدد فواتيرها عبر موقعها الإلكتروني.
وعند جناح هيئة الطرق والمواصلات بدبي، استمع صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ومرافقوه من المهندس مطر محمد الطاير رئيس مجلس الإدارة المدير التنفيذي للهيئة إلى شرح تضمن التعريف بالخدمات الإلكترونية الخاصة بنظام ترخيص المركبات والخدمات الثلاث الأخرى الخاصة بالبيانات والأوراق والمعلومات المطلوبة عند الترخيص.
وتوقف سموه عند جناح شركة أبوظبي للموانئ وشاهد سموه مجسماً ضخماً لميناء خليفة بأبوظبي الذي يعد الأكبر والأحدث على مستوى منطقة الشرق الأوسط ويقع في المنطقة الصناعية بالطويلة على ضفاف الخليج العربي.
ثم عرج سموه على جناح مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم وتعرف من مديرها التنفيذي سامي قرقاش على الخدمات الإلكترونية التي توفرها على موقعها خدمة للشباب من عملاء المؤسسة والخاصة بشؤون الإسكان.
كما زار سموه جناح دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي واطلع على جديدها وجناح وزارة الأشغال العامة.
وتعرف سموه إلى خدمة “راسل” للتواصل مع معالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان وزير الأشغال العامة.
وزار سموه أيضاً جناح دائرة القضاء بأبوظبي وتعرف إلى خدماتها الإلكترونية وجناح هيئة دبي للطيران إذ اطلع سموه على مشروعها الجديد الذي يعرف بانطلاقة الوجهة الجديدة ويمنح الطائرات العالمية حق الهبوط في مطار دبي الدولي خلال نصف ساعة فقط بعيداً عن المخاطبات الرسمية عبر القنوات التقليدية، في نظام يعد الأول من نوعه على مستوى العالم.
وتوقف سموه عند أجنحة “سامسونج “ العالمية، واطلع على تقنيتها الجديدة الخاصة بجهاز “آي باد” و”جالكسي تاب”.
وعرج سموه على جناح “اوراكل” وجناح “كريسترون” الأميركية المتخصصة في أنظمة المنازل الذكية وجناح “شارب” اليابانية وجناح “ميتسوبيشي الكتريك” وجناح “جوبيتر”.
ثم اختتم سموه جولته عند جناح مدينة دبي للإنترنيت وتعرف من مديرها العام مالك آل مالك إلى مشروع مركز ماجد بن محمد للإبداع “اي ان 5” نقطة انطلاق لدعم وتمكين أصحاب المشروعات التقنية في دبي والذي تستضيفه مدينة دبي للإنترنيت ويهدف الى دعم ريادة الأعمال والابتكار في مجال تقنية المعلومات في دولة الإمارات.


























70 شركة مصرية تشارك في معرض جيتكس دبي 2011



ترعى هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "ايتيدا" المشاركة المصرية في معرض ومؤتمر "جيتكس دبي 2011"، والذي يقام في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض خلال الفترة من 9 إلى 13 أكتوبر الجاري. وتعد مشاركة الهيئة هذا العام هي الأضخم من نوعها في تاريخ المشاركات المصرية في معرض جيتكس دبي وكافة المعارض الدولية.
وترعى الهيئة الجناح المصري الذي يضم حوالي 70 شركة مصرية متخصصة في تكنولوجيا المعلومات، بالإضافة إلى مركز اعتماد وتقييم هندسة البرمجيات SECC، وتعد هذه المشاركة هي السادسة على التوالي للهيئة في معرض جيتكس دبي، وذلك نظراً لأهميته في خلق فرص للشراكة وزيادة الصادرات المصرية من منتجات وخدمات تكنولوجيا المعلومات وزيادة الاستثمار والتوغل في الأسواق الخليجية من ناحية ومدى إدراك السوق الخليجي لمقومات مصر في مجال خدمات تكنولوجيا المعلومات خاصة مع المراكز المتقدمة التي حققتها مصر في التقارير الدولية الأخيرة من ناحية أخرى.
وأشارالمهندس ياسر القاضي إلى أن مشاركة الهيئة فى فعاليات معرض هذا العام تأتي مختلفة عن المشاركات السابقة ليس فقط من ناحية عدد الشركات الضخم، ولكن أيضاً من ناحية نوعية وأسلوب المشاركة ذاتها والتي نسعي من خلالها تعظيم استفادة جميع الشركات المصرية من المعرض.









































توقيع :


التعديل الأخير تم بواسطة ديناصورة صغيرونة ; 10-11-11 الساعة 08:26 AM سبب آخر: اضافة صور
عرض البوم صور ديناصورة صغيرونة   رد مع اقتباس
قديم 10-11-11, 08:26 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
   
اللقب:
( مدير عام الموقع )
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عسل2020

البيانات
التسجيل: 7/8/08
العضوية: 3
المشاركات: 26,012 [+]
بمعدل : 6.31 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عسل2020 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ديناصورة صغيرونة المنتدى : عاشق الترحال إلى الامارات العربية المتحدة
افتراضي رد: اسبوع «جيتكس 2011» للتقنية ::~

معرض الكثير ينتظره في الخليج




جالس أتابع أخباره عبر القنوات الفضائية





( حلم9) سيكون هناك هذا الأسبوع بعون الله












توقيع :



** رحلتي ومغامرتي إلى ( اليابان - كوريا - تايلند - ماليزيا - أندونيسيا )
في 30/20 **





عرض البوم صور عسل2020   رد مع اقتباس
قديم 10-11-11, 08:31 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
   
اللقب:

كبار الشخصيات

الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ديناصورة صغيرونة

البيانات
التسجيل: 26/1/10
العضوية: 837
المشاركات: 13,191 [+]
بمعدل : 3.68 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ديناصورة صغيرونة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ديناصورة صغيرونة المنتدى : عاشق الترحال إلى الامارات العربية المتحدة
افتراضي رد: اسبوع «جيتكس 2011» للتقنية ::~

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عسل2020 مشاهدة المشاركة
معرض الكثير ينتظره في الخليج




جالس أتابع أخباره عبر القنوات الفضائية





( حلم9) سيكون هناك هذا الأسبوع بعون الله

كنت مأخره موضوعه

لان بنتي بتسير باجر مع قروب الكلية كنت موصيتنها لتقرير

موسع بس للاسف خبرتني امس بأن الكاميرات منعت عنهم

بس وعدتني بتلطش كم صور بالبي بي












توقيع :

عرض البوم صور ديناصورة صغيرونة   رد مع اقتباس
قديم 10-11-11, 09:09 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
   
اللقب:
( مدير عام الموقع )
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عسل2020

البيانات
التسجيل: 7/8/08
العضوية: 3
المشاركات: 26,012 [+]
بمعدل : 6.31 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عسل2020 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ديناصورة صغيرونة المنتدى : عاشق الترحال إلى الامارات العربية المتحدة
افتراضي رد: اسبوع «جيتكس 2011» للتقنية ::~

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ديناصورة صغيرونة مشاهدة المشاركة


كنت مأخره موضوعه

لان بنتي بتسير باجر مع قروب الكلية كنت موصيتنها لتقرير

موسع بس للاسف خبرتني امس بأن الكاميرات منعت عنهم

بس وعدتني بتلطش كم صور بالبي بي

جزاك الله كل خير


غريب أمس بتقرير العربية كان كثير معهم كاميرات كبيرة ومحترفة !!!


ممكن يحتاجون تصريح فقط












توقيع :



** رحلتي ومغامرتي إلى ( اليابان - كوريا - تايلند - ماليزيا - أندونيسيا )
في 30/20 **





عرض البوم صور عسل2020   رد مع اقتباس
قديم 10-11-11, 10:57 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
   
اللقب:

من كبار العشاق

الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عاشق الحور

البيانات
التسجيل: 1/9/09
العضوية: 580
المشاركات: 2,820 [+]
بمعدل : 0.76 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عاشق الحور غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ديناصورة صغيرونة المنتدى : عاشق الترحال إلى الامارات العربية المتحدة
افتراضي رد: اسبوع «جيتكس 2011» للتقنية ::~

سلمت ام محمد ومنتظرين التقرير بس الله يعين على تصوير البي بي سيء ولكن لايعدوا كونه جهد كبير للعشاق ربي لايحرمك الاجر












توقيع :

عرض البوم صور عاشق الحور   رد مع اقتباس
قديم 10-11-11, 11:09 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
   
اللقب:
( ادارة الموقع )
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Abofalcon

البيانات
التسجيل: 11/8/08
العضوية: 11
المشاركات: 7,187 [+]
بمعدل : 1.75 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
Abofalcon غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ديناصورة صغيرونة المنتدى : عاشق الترحال إلى الامارات العربية المتحدة
افتراضي رد: اسبوع «جيتكس 2011» للتقنية ::~

كان ودي أحضر لكن تجري الرياح بما لا تشتهي السفن

لا عدمناك ام محمد












عرض البوم صور Abofalcon   رد مع اقتباس
قديم 10-11-11, 12:12 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
   
اللقب:

كبار الشخصيات

الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ديناصورة صغيرونة

البيانات
التسجيل: 26/1/10
العضوية: 837
المشاركات: 13,191 [+]
بمعدل : 3.68 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ديناصورة صغيرونة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ديناصورة صغيرونة المنتدى : عاشق الترحال إلى الامارات العربية المتحدة
افتراضي رد: اسبوع «جيتكس 2011» للتقنية ::~

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عسل2020 مشاهدة المشاركة
جزاك الله كل خير


غريب أمس بتقرير العربية كان كثير معهم كاميرات كبيرة ومحترفة !!!


ممكن يحتاجون تصريح فقط
لا مديرنا الكاميرا ممنوعه عند الطالبات فالكليه وليس فالمعرض

كانت الكاميرات ممنوعه زماااااااان وكانت الفكره مقبوله لخوفهم على البنات

اما الحين ومع توفر الكامات فالموبايلات والبي بي والآي فون ما ادري ليش مازالوا مانعين الكاميرات فالرحلات

مجرد قانون ماشيين عليه وخلاص==== عقول متحجره



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق الحور مشاهدة المشاركة
سلمت ام محمد ومنتظرين التقرير بس الله يعين على تصوير البي بي سيء ولكن لايعدوا كونه جهد كبير للعشاق ربي لايحرمك الاجر
جزاك الله خير يارب ,, شو نسوي اخوي عاشق الحور مجبرا اخاك لا بطل

وبــ البي بي وبعد بالسرقة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abofalcon مشاهدة المشاركة
كان ودي أحضر لكن تجري الرياح بما لا تشتهي السفن

لا عدمناك ام محمد

ولا عدمت ردك ومرورك مديرنا ,, ولا حتى يوم الخميس ^^












توقيع :

عرض البوم صور ديناصورة صغيرونة   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بلودان 11/3/2011 ابو شهاب عاشق الترحال إلى سوريا 9 03-13-11 02:09 PM
ظاهرة فلكية نادرة : القمر يتعامد على الكعبة المشرفة مرتين خلال اسبوع واحد فقط الباشا فيصل ديوانية العشاق للمواضيع العامة 7 10-24-10 06:46 PM
Gitex «جيتكس» ال30 ينطلق اليوم ::~ ديناصورة صغيرونة عاشق الترحال للسفر والسياحة 10 10-18-10 07:28 PM
اسبوع مرولاوصل منك مرسال الشموخ عاشق الأدب 10 10-15-10 02:14 PM
تقرير معرض جيتكس ابوالشهيدين عاشق الترحال إلى الامارات العربية المتحدة 19 11-23-09 03:09 PM


الساعة الآن 11:39 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1
جميع الحقوق محفوظه لشبكة و منتديات العشاق

Security team