صيف دبي لا ينسى" موسم متكامل من الفعاليات الاحتفالية ::~ - منتديات عاشق الترحال
         :: شقق مفروشة للايجار بأفضل المستويات (آخر رد :doniawork)       :: شقق مفروشة للايجار بأفضل المستويات (آخر رد :doniawork)       :: شقق مفروشة للايجار بأفضل المستويات (آخر رد :doniawork)       :: شقق مفروشة للايجار بأفضل المستويات (آخر رد :doniawork)       :: شقق مفروشة للايجار بأفضل المستويات (آخر رد :doniawork)       :: شقق مفروشة للايجار بأفضل المستويات (آخر رد :doniawork)       :: شقق مفروشة للايجار (آخر رد :doniawork)       :: تاجير سيارات بسائق في طرابزون وتركيا (آخر رد :تسويق خمسة)       :: شركة تاجير سيارات بسائق في طرابزون (آخر رد :تسويق خمسة)       :: تاجير سيارات بسائق في اسطنبول وتركيا (آخر رد :تسويق خمسة)      

العودة   منتديات عاشق الترحال > √ الأقــســـام الــعـــامــة:- > عاشق الترحال للسفر والسياحة

عاشق الترحال للسفر والسياحة

((جميع الأخبار السياحية ومستلزمات السفر المهمة))


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-21-11, 02:00 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
   
اللقب:

كبار الشخصيات

الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ديناصورة صغيرونة

البيانات
التسجيل: 26/1/10
العضوية: 837
المشاركات: 13,191 [+]
بمعدل : 3.68 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ديناصورة صغيرونة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : عاشق الترحال للسفر والسياحة
افتراضي صيف دبي لا ينسى" موسم متكامل من الفعاليات الاحتفالية ::~





أعلنت مؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري، إحدى مؤسسات دائرة التنمية الاقتصادية في دبي، إطلاقها لمجموعة من الفعاليات الاحتفالية المتواصلة طوال موسم الصيف في دبي، تحت عنوان «صيف دبي لا ينسى». وتأتي هذه الخطوة في إطار مساعي وجهود المؤسسة للترويج للإمارة ودعم قطاعي تجارة التجزئة وتنظيم الفعاليات.


وتنطلق فعاليات الصيف في 20 يونيو الجاري مع افتتاح «عالم مدهش» الذي يستمر لغاية 10 سبتمبر ومن ثم مفاجآت صيف دبي التي تنظم خلال الفترة من 22 يونيو وحتى 31 أغسطس المقبل وبعدها عروض شهر رمضان الفضيل لتختتم باحتفالية العيد في دبي عيد الفطر. وأوضحت ليلى سهيل، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري أن المؤسسة ارتأت أن تنظم عدداً من الفعاليات والمهرجانات المتتابعة خلال فصل الصيف كونه يشهد مناسبات عدة وكل واحدة منها لها خصوصيتها، وخاصة شهر رمضان المبارك.



والذي خصصت له المؤسسة احتفالية خاصة بالتعاون مع عدد من المؤسسات الحكومية، ومن هذا المنطلق، حرصت المؤسسة على تقديم فعاليات تستلهم من روح هذه المناسبات وتلبي احتياجات الجميع وتتوافق مع تطلعاتهم وتجعل من دبي واحدة من أكثر الوجهات المفضلة لقضاء إجازة الصيف.


العمل مع الشركاء الاستراتيجيين


وقالت سهيل: نلتزم دوماً بالعمل جنباً إلى جنب مع شركائنا الاستراتيجيين لابتكار المبادرات والارتقاء بمستوى فعالياتنا عاماً بعد عام، واضعين في ذلك خبراتنا وتجاربنا السابقة في خدمة قطاعي الفعاليات والتجزئة، وذلك بهدف تقديم ما يتوافق مع تطلعات الزوار والسكان من مختلف الأعمار والجنسيات. حيث سيزخر موسم الصيف الحالي بالعديد من المناسبات التي خصصنا لكل واحدة منها فعالية ترضي أذواق الجميع، بالإضافة إلى العروض الترويجية على مختلف أنواع البضائع والفنادق والمنتجعات الصحية التي تتكامل جميعها لتجعل من قضاء إجازة الصيف في دبي ذكرى لا تنسى.







عالم مدهش

يستقبل عالم مدهش زواره هذا العام طوال فترة الصيف وعلى مدى 83 يوماً اعتباراً من 20 يونيو ولغاية 10 سبتمبر2011، بباقة متنوعة من الخيارات التعليمية والترفيهية إلى جانب الكثير من العروض الموسيقية والغنائية والمسرحية لفرق وفنانين استعراضيين من مختلف أنحاء العالم ومسابقات وأنشطة ترفيهية وجوائز وهدايا قيّمة. ويعد عالم مدهش من أكبر الوجهات الترفيهية المغطاة في المنطقة، إذ سيمكن الأطفال من قضاء يوم كامل من المرح والفائدة والتسلية.
حيث سيتنقل الأطفال بين أكثر من 45 منطقة متنوعة تنتشر على مساحة 37 ألف متر مربع، مثل منطقة الفنون والألعاب الإلكترونية والرياضة بالإضافة إلى استراحة كبيرة تقدم مختلف وجبات الطعام والحلويات وغيرها. كما سيقدم عالم مدهش خلال شهر رمضان فعاليات وأنشطة تتلاءم مع أجواء الشهر الفضيل لكافة أفراد العائلة.



مفاجآت الصيف


تزخر دبي بالكثير من العروض التسويقية بمشاركة أكثر من 50 مركز تسوق ونحو 6000 محل تجاري، على مدى 40 يوماً ابتداءً من 22 يونيو ولغاية 31 يوليو 2011. وتمنح الحملات الترويجية المتسوقين فرصة الفوز بسيارة بي إم دبليو أسبوعياً، وغيرها الكثير من الهدايا، إلى جانب فعاليات يتم تنظيمها للمرة الاولى في منطقة الشرق الاوسط مثل معرض أسلوب الحياة المستدامة (إيبيك)، والذي يجسد التوجه الحكومي لدعم مبادرات الإستدامة والبيئة الخضراء ويهدف الى تعزيز الوعي العام بضرورة المحافظة على البيئة. وللتراث نصيب كبير من الفعاليات إذ تقام فعالية (من بلادي الإمارات)، والتي تعد نافذة على التراث الإماراتي الأصيل.
كما ستشهد مفاجآت صيف دبي عروض أزياء الشيلة والعباية التي تعرض فقط الأزياء الخليجية وتعتبر بوابة للانطلاق إلى عالم الشهرة والأضواء للمصممين، إلى جانب عروض أزياء مخصصة للأطفال فقط . بالإضافة إلى تنظيم معرض المقتنيات الذي يعرض مقتنيات فريدة وثمينة من مختلف أنحاء العالم. كما ستشارك الكثير من الشخصيات الكرتونية المحببة للأطفال في مفاجآت صيف دبي 2011 من خلال تقديم عروض حصرية.



رمضان في دبي


تنظم مؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري بالتعاون مع عدد من الدوائر الحكومية في دبي، فعاليات وأنشطة ترتكز معانيها على قيم هذا الشهر الفضيل المتمثلة في العطاء والتسامح والإخاء، ومن الفعاليات التي ستنظم خلال شهر رمضان المبارك جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم كما ستعقد ندوات ومحاضرات توعوية لشخصيات معروفة ومؤثرة من مختلف الدول الإسلامية. وسيكون عشاق دبي على موعد مع أحلى المفاجآت الرمضانية، حيث سيتم نصب الخيام الرمضانية إلى جانب الخيمة الرمضانية في «عالم مدهش» والتي تتضمن إفطاراً وسحوراً يومياً. بالإضافة للكثير من الجوائز والهدايا القيّمة.




طيران الإمارات

وقال أحمد خوري، نائب رئيس أول طيران الإمارات للعمليات التجارية في منطقة الشرق الأوسط والخليج وإيران: واصلت طيران الإمارات دعم جميع الأنشطة والفعاليات التي تنظمها مؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري منذ انطلاقتها الأولى، وهي مرة أخرى جزء من برامجها الصيفية التي تسهم بشكل أساس في جذب آلاف السياح من جميع أنحاء العالم للتسوق واكتشاف المرافق السياحية المتميزة التي تزخر بها دبي.


وأضاف: تلتزم طيران الإمارات بدعم جميع المبادرات الحكومية الرامية إلى ترسيخ مكانة دبي كوجهة عالمية، مثل البرامج الترفيهية التي توفرها مؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري، كونها تمثل مناسبة مثالية لعرض المزايا الكثيرة والمتنوعة التي تتمتع بها دبي أمام دول العالم.






مجموعة إعمار لمراكز التسوق


قال ناصر رفيع، الرئيس التنفيذي لمجموعة إعمار لمراكز التسوق: يعتبر موسم «صيف دبي لا ينسى» واحداً من المبادرات المهمة والمميزة التي تعزز مكانة مدينة دبي كوجهة عائلية مفضلة خلال أشهر الصيف، وتستقطب الزوار من مختلف دول مجلس التعاون الخليجي وغيرها من الأسواق الرئيسية. وتتكامل في أنشطة هذا الموسم الفعاليات التجارية والسياحية، مما يساهم بدور مهم في تحفيز نمو هذين القطاعين الحيويين في الإمارة. وانطلاقاً من مكانتنا كشريك استراتيجي لمؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري، سنعمل على إطلاق سلسلة من العروض غير المسبوقة والأنشطة الترفيهية المميزة التي ستثري تجربة زوار دبي خلال موسم الصيف.



مجموعة الفطيم


وقال شارلز عواد، رئيس دائرة العلاقات الإعلامية: ينعكس حدث مفاجآت صيف دبي بشكل إيجابي على صورة دبي بوصفها وجهة التسوق والسياحة المفضلة في المنطقة. وسيكون لدبي فستيفال سيتي، المشروع العقاري التابع لمجموعة الفطيم، دور في استضافة عدد من أفضل الفعاليات خلال هذا العام. وترعى مجموعة الفطيم هذه المبادرة الحكومية المميزة.



وهي تأتي في إطار الشراكة الاستراتيجية الراسخة للمجموعة مع حكومة دبي ممثلة في مؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري، والتي تمثلت مؤخراً في اشتراكنا المباشر في الحملة الترويجية الإقليمية لحدث المفاجآت، حيث أطلعنا العائلات في دول الخليج العربي على ما سيقدمه فستيفال سنتر لزواره خلال الصيف.


سوق دبي الحرة


وقال كولم ماكلوكلين، المدير التنفيذي لسوق دبي الحرة: نجدد شراكتنا الاستراتيجية مع مؤسسة دبي للفعَاليات والترويج التجاري من خلال دعمنا لسلسلة من الأحداث والمهرجانات التي تقيمها سنوياً مثل مهرجان دبي للتسوق، مفاجآت صيف دبي، العيد في دبي وغيرها من الفعَاليات المستقبلية التي تروج لمدينة دبي. لقد لاقت هذه المبادرة نجاحاً كبيراً ساهم في تبوؤ دبي مكانة مرموقة كوجهة سياحية رائدة ومركز هام للتسوق والبيع بالتجزئة في المنطقة، ونتطلع للعمل مع المنظمين لترسيخ هذه الرعاية خلال حركة السفر النشطة التي يشهدها مطار دبي الدولي.



مركز دبي التجاري العالمي


قال عبد الله طيب قاسم، نائب أول الرئيس - المعارض والمؤتمرات الدولية في مركز دبي التجاري العالمي: يُعد حدث مفاجآت صيف دبي الحدث السياحي الأبرز على مستوى المنطقة خلال موسم الصيف، حيث يجتذب زوارا من المنطقة ومن كافة أنحاء العالم. ويلعب هذا المهرجان دوراً كبيراً وفعالًا في تنشيط الحركة السياحية الوافدة إلى دبي وتعريف الزوار بالمناطق السياحية بالمدينة وتعزيز تجربتهم. ويحقق الحدث أيضاً رواجاً كبيراً يؤدي إلى زيادة مبيعات المتاجر والمراكز التجارية.




مركز الغرير


وقال سالم الغرير، المدير التنفيذي لمركز الغرير: ندعم حدث مفاجآت صيف دبي كأحد الشركاء الاستراتيجيين لمهرجانات مؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري، كما أننا ملتزمون بالمساهمة في المبادرات الحكومية الرامية إلى دفع عجلة قطاعي التجزئة والسياحة. وخلال الدورة الحالية لحدث المفاجآت أعددنا لزوارنا الكثير من العروض والجوائز التي تعكس حرصنا على المساهمة في إنجاح هذا الحدث.



مركز ميركاتو


وقالت رنا جاسر، مديرة العلاقات العامة والاتصال لمركزي ميركاتو وتاون سنتر جميرا: نفعل شراكتنا الاستراتيجية مع مؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري للمرة الثانية على التوالي لهذا العام من خلال دعمنا للحدث السنوي الضخم والثاني على أجندة الامارة، مفاجآت صيف دبي.



دبي آوتليت مول


وقال فيشال ماهاجان، مدير دبي آوتليت مول: نحن ضمن قائمة الشركاء الاستراتيجيين لمهرجانات مؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري لعام 2011 ونساهم في الدورة الرابعة عشرة لمفاجآت صيف دبي ونضيف إلى سجل نجاح هذا الحدث الهام. ومن ناحيتنا أعددنا الكثير من العروض التي تعزز من متعة التسوق في دبي آوتليت مول التي لا ترتكز فقط على العروض الترويجية على مختلف أنواع البضائع والعروض الترفيهية والجوائز اليومية القيّمة بل تشمل أيضاً تنظيم مهرجان تايلاند الذي يتضمن الكثير من العروض الرائعة.




مؤسسة اتصالات


وقال جابر الجناحي نائب الرئيس التنفيذي للاتصال المؤسسي في «اتصالات» إن فصل الصيف في دبي يشهد طفرة كبيرة في مجال السياحة، خاصة مع تدفق الافواج السياحية، التي تأتي الى الدولة للاستمتاع بأشعة شمس الامارات الدافئة ورمالها أو بغرض التسوق. وخلال 14 عاماً لعبت مؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري دوراً مهماً في تعزيز السياحة والأعمال التجارية من خلال تنظيم أحداث مذهلة تحظى باهتمام الكثيرين مثل مهرجان دبي للتسوق. وهذا أسهم كثيراً في جذب السياح وعكس سمعة مشرفة للدولة على الصعيد العالمي.




مجموعة ماجد الفطيم العقارية


وقال يوسف العلي، نائب رئيس مردف سيتي سنتر: تعتبر مجموعة ماجد الفطيم العقارية - المشغلة لعدد من أبرز مراكز التسوق في الدولة - أحد أبرز الرعاة والداعمين الاستراتيجيين لمهرجانات مؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري. ونتطلع إلى توفير أفضل العروض وأعلى مستويات من المتعة والتسلية العائلية التي تشكل أهم أهداف حدث مفاجآت صيف دبي.



مجموعة عبد الواحد الرستماني


وقال خالد الرستماني، نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة عبد الواحد الرستماني: استطعنا تعزيز علاقتنا بمؤسسة دبي للفعاليات والترويج ال تجاري، حيث تأتي مشاركتنا لعام2011 وقد أصبحنا شريكاً استراتيجياً للمؤسسة من خلال تواجدنا في فعاليات رئيسة مثل مهرجان دبي للتسوّق ومفاجآت صيف دبي والعيد في دبي.








الصوره غير متناسقة لانها من عدة مصادر












توقيع :

عرض البوم صور ديناصورة صغيرونة   رد مع اقتباس
قديم 06-21-11, 02:04 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
   
اللقب:

كبار الشخصيات

الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ديناصورة صغيرونة

البيانات
التسجيل: 26/1/10
العضوية: 837
المشاركات: 13,191 [+]
بمعدل : 3.68 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ديناصورة صغيرونة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ديناصورة صغيرونة المنتدى : عاشق الترحال للسفر والسياحة
افتراضي رد: صيف دبي لا ينسى" موسم متكامل من الفعاليات الاحتفالية ::~

وتنطلق فعاليات الصيف في 20 يونيو/حزيران الجاري مع افتتاح “عالم مدهش” الذي يستمر إلى 10 سبتمبر/أيلول ومن ثم مفاجأت صيف دبي التي تنظم خلال الفترة 22 يونيو إلى 31 أغسطس وبعدها عروض شهر رمضان الفضيل لتختتم باحتفالية العيد في دبي ؟ عيد الفطر .


وأوضحت ليلى سهيل، المديرة التنفيذية لمؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري أن المؤسسة ارتأت أن تنظم عدداً من الفعاليات والمهرجانات المتتابعة خلال فصل الصيف كونه يشهد مناسبات عدة، وكل واحدة منها لها خصوصيتها، وخاصة شهر رمضان المبارك، والذي خصصت له المؤسسة احتفالية خاصة بالتعاون مع عدد من المؤسسات الحكومية، ومن هذا المنطلق، حرصت المؤسسة على تقديم فعاليات تستلهم من روح هذه المناسبات وتلبي احتياجات الجميع وتتوافق مع تطلعاتهم وتجعل من دبي واحدة من أكثر الوجهات المفضلة لقضاء إجازة الصيف .


وقالت ليلى سهيل: “نلتزم دوماً بالعمل جنباً إلى جنب مع شركائنا الاستراتيجيين لابتكار المبادرات والارتقاء بمستوى فعالياتنا عاماً بعد عام، واضعين في ذلك خبراتنا وتجاربنا السابقة في خدمة قطاعي الفعاليات والتجزئة، وذلك بهدف تقديم ما يتوافق مع تطلعات الزوار والسكان من مختلف الأعمار والجنسيات . حيث سيزخر موسم الصيف الحالي بالعديد من المناسبات التي خصصنا لكل واحدة منها فعالية ترضي أذواق الجميع، إضافة إلى العروض الترويجية على مختلف أنواع البضائع والفنادق والمنتجعات الصحية التي تتكامل جميعها لتجعل من قضاء إجازة الصيف في دبي ذكرى لا تنسى” .



عروض تسويقية من 6000 متجر في 50 مركز تسوق




عالم مدهش:20 يونيو - 10 سبتمبر



يستقبل عالم مدهش زواره هذا العام طوال فترة الصيف وعلى مدى 83 يوماً اعتباراً من 20 يونيو إلى10 سبتمبر،2011 بباقة منوعة من الخيارات التعليمية والترفيهية إلى جانب الكثير من العروض من مختلف أنحاء العالم ومسابقات وأنشطة ترفيهية وجوائز وهدايا قيمة .


ويعد عالم مدهش من أكبر الوجهات الترفيهية المغطاة في المنطقة، إذ سيمكن الأطفال من قضاء يوم كامل من المرح والفائدة والتسلية، حيث سيتنقل الأطفال بين أكثر من 45 منطقة منوعة تنتشر على مساحة 37 ألف متر مربع، مثل منطقة الفنون والألعاب الإلكترونية والرياضة .


إضافة إلى استراحة كبيرة تقدم مختلف وجبات الطعام والحلويات وغيرها . كما سيقدم عالم مدهش خلال شهر رمضان فعاليات وأنشطة تتلاءم مع أجواء الشهر الفضيل لأفراد العائلة كافة .



مفاجآت صيف دبي 2011



تزخر دبي بالكثير من العروض التسويقية بمشاركة أكثر من 50 مركز تسوق ونحو 6000 محل تجاري، على مدى 40 يوماً ابتداءً من 22 يونيو إلى 31 يوليو 2011 .


وتمنح الحملات الترويجية المتسوقين فرصة الفوز بسيارة (بي إم دبليو) فاخرة أسبوعياً، وغيرها الكثير من الهدايا، إلى جانب فعاليات يتم تنظيمها للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط مثل معرض أسلوب الحياة المستدامة، (إيبيك)، والذي يجسد التوجه الحكومي لدعم مبادرات الاستدامة والبيئة الخضراء ويهدف الى تعزيز الوعي العام بضرورة المحافظة على البيئة . وللتراث نصيب كبير من الفعاليات إذ تقام فعالية (من بلادي الإمارات)، والتي تعد نافذة على التراث الإماراتي الأصيل .



رمضان في دبي



تنظم مؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري بالتعاون مع عدد من الدوائر الحكومية في دبي، فعاليات وأنشطة ترتكز معانيها على قيم هذا الشهر الفضيل المتمثلة في العطاء والتسامح والإخاء، ومن الفعاليات التي ستنظم خلال شهر رمضان المبارك جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم .


كما ستعقد ندوات ومحاضرات توعوية لشخصيات معروفة ومؤثرة من مختلف الدول الإسلامية .


وسيكون عشاق دبي على موعد مع أحلى المفاجآت الرمضانية، حيث سيتم نصب الخيام الرمضانية إلى جانب الخيمة الرمضانية في “عالم مدهش”، والتي تتضمن إفطاراً وسحوراً يومياً . إضافة إلى الكثير من الجوائز والهدايا القيمة .



العيد في دبي- عيد الفطر



من المقرر أن يستمتع زوار وسكان دبي طوال فترة عيد الفطر بأجواء احتفالية مميزة، إذ سيقدم حدث العيد في دبي عيد الفطر، مجموعة كبيرة من الأنشطة الاحتفالية في الكثير من مراكز التسوق والفنادق والمرافق العامة لتؤمن للجميع قضاء أوقات مفعمة بالمرح والتسلية . وستتضمن أجندة فعاليات العيد في دبي مسرحيات محلية وخليجية هادفة، وعروض فلكلورية وتراثية . وتضم قائمة الشركاء الاستراتيجيين لمؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري لمهرجانات2011: كلاً من طيران الإمارات، مجموعة إعمار لمراكز التسوق، مجموعة عبد الواحد الرستماني، مجموعة الفطيم، سوق دبي الحرة، مركز دبي التجاري العالمي، دبي مول، ماجد الفطيم العقارية، مدينة الغرير، ميركاتو، دبي آوتليت مول واتصالات .



“ماجد الفطيم العقارية”:مشاركة فاعلة في الحدث



قال يوسف العلي، نائب رئيس “مردف سيتي سنتر”: “تعتبر مجموعة “ماجد الفطيم العقارية”- المشغلة لعدد من أبرز مراكز التسوق في الدولة - أحد أبرز الرعاة والداعمين الاستراتيجيين لمهرجانات مؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري .


ونتطلع إلى توفير أفضل العروض وأعلى مستويات من المتعة والتسلية العائلية التي تشكل أهم أهداف حدث مفاجآت صيف دبي .


كما نتطلع إلى المشاركة الفاعلة ومواصلة النجاح الذي توجت به هذه الاحتفالية العائلية المميزة على مدى السنوات العديدة الماضية” .



مركز دبي التجاري العالمي:الحدث السياحي الأبرز في المنطقة



قال عبد الله طيب قاسم، نائب أول الرئيس - المعارض والمؤتمرات الدولية في مركز دبي التجاري العالمي: “يُعد حدث مفاجآت صيف دبي الحدث السياحي الأبرز على مستوى المنطقة خلال موسم الصيف حيث يجتذب زواراً من المنطقة ومن أنحاء العالم كافة .


ويؤدي هذا المهرجان دوراً كبيراً وفاعلاً في تنشيط الحركة السياحية الوافدة إلى دبي وتعريف الزوار بالمناطق السياحية بالمدينة وتعزيز تجربتهم . ويحقق الحدث أيضاً رواجاً كبيراً يؤدي إلى زيادة مبيعات المتاجر والمراكز التجارية . إنه ليُسعدنا أن نكون أحد الشركاء الاستراتيجين لمهرجانات مؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري لعام 2011 كون هذه الخطوة تسهم في دعم التزامنا بالمساهمة في تطوير إمارة دبي والمنطقة” .



دبي آوتليت مول:متعة التسوق في دبي



قال فيشال ماهاجان، مدير دبي آوتليت مول: “يسرنا أن نكون ضمن قائمة الشركاء الاستراتيجيين لمهرجانات مؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري لعام 2011 ونسهم في الدورة الرابعة عشرة لمفاجآت صيف دبي ونضيف إلى سجل نجاح هذا الحدث المهم .


ومن ناحيتنا أعددنا الكثير من العروض التي تعزز من متعة التسوق في دبي آوتليت مول التي لا ترتكز فقط على العروض الترويجية على مختلف أنواع البضائع والعروض الترفيهية والجوائز اليومية القيمة بل تشمل أيضاً تنظيم مهرجان تايلاند الذي يتضمن الكثير من العروض الرائعة التي تسهم في مجملها في إضفاء المزيد على إمارة دبي كوجهة مفضلة للسياح والمتسوقين حول العالم” .



طيران الإمارات:ترسيخ مكانة دبي كوجهة عالمية



قال أحمد خوري، نائب رئيس أول طيران الإمارات للعمليات التجارية في منطقة الشرق الأوسط والخليج وإيران: “واصلت طيران الإمارات دعم الأنشطة والفعاليات جميعها التي تنظمها مؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري منذ انطلاقتها الأولى، ويسرنا أن نكون مرة أخرى جزءاً من برامجها الصيفية التي تسهم بشكل أساسي في جذب آلاف السياح من أنحاء العالم جميعه للتسوق واكتشاف المرافق السياحية المميزة التي تزخر بها دبي” .


وأضاف خوري: “تلتزم طيران الإمارات بدعم المبادرات الحكومية جميعها الرامية إلى ترسيخ مكانة دبي كوجهة عالمية، مثل البرامج الترفيهية التي توفرها مؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري، كونها تمثل مناسبة مثالية لعرض المزايا الكثيرة والمنوعة التي تتمتع بها دبي أمام دول العالم” .



“إعمار لمراكز التسوق”: عروض غير مسبوقة



قال ناصر رفيع، الرئيس التنفيذي ل”مجموعة إعمار لمراكز التسوق”: “يعتبر موسم “صيف دبي لا ينسى” واحداً من المبادرات المهمة والمميزة التي تعزز مكانة مدينة دبي كوجهة عائلية مفضلة خلال أشهر الصيف، وتستقطب الزوار من مختلف دول مجلس التعاون الخليجي وغيرها من الأسواق الرئيسة .


وتتكامل في أنشطة هذا الموسم الفعاليات التجارية والسياحية، مما يسهم بدور مهم في تحفيز نمو هذين القطاعين الحيويين في الإمارة . وانطلاقاً من مكانتنا كشريك استراتيجي لمؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري، سنعمل على إطلاق سلسلة من العروض غير المسبوقة والأنشطة الترفيهية المميزة التي ستثري تجربة زوار دبي خلال موسم الصيف” .



مجموعة الفطيم: استضافة أفضل الفعاليات



قال شارلز عواد، رئيس دائرة العلاقات الإعلامية: “ينعكس حدث مفاجآت صيف دبي بشكل إيجابي على صورة دبي بوصفها وجهة التسوق والسياحة المفضلة في المنطقة . وسيكون ل دبي فستيفال سيتي المشروع العقاري البارز لمجموعة الفطيم، دور في استضافة عدد من أفضل الفعاليات خلال هذا العام . وتفخر مجموعة الفطيم برعاية هذه المبادرة الحكومية المميزة، وهي تأتي في إطار الشراكة الاستراتيجية الراسخة للمجموعة مع حكومة دبي ممثلة في مؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري، والتي تمثلت مؤخراً في اشتراكنا المباشر في الحملة الترويجية الإقليمية لحدث المفاجآت، حيث أطلعنا العائلات في دول الخليج العربي على ما سيقدمه فيستيفال سنتر لزواره خلال الصيف، وهي جهود كلها تصب في طريق تكريس مكانة دبي مع اعتبارها المقصد المفضل بالمنطقة” .



“اتصالات”:دعم المبادرات التنموية والسياحية



قال جابر الجناحي نائب الرئيس التنفيذي للاتصال المؤسسي في “اتصالات” إن فصل الصيف في دبي يشهد طفرة كبيرة في مجال السياحة، خاصة مع تدفق الأفواج السياحية التي تأتي الى الامارات العربية للاستمتاع بأشعة شمىس الامارات الدافئة ورمالها أو بغرض التسوق . وخلال 14 عاماً أدت مؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري دوراً مهماً في تعزيز السياحة والأعمال التجارية من خلال تنظيم أحداث مذهلة تحظى باهتمام الكثيرين مثل مهرجان دبي للتسوق . وهذا أسهم كثيرًا في جذب السياح وعكس سمعة مشرفة للدولة على الصعيد العالمي . ونحن في “اتصالات” ملتزمون بتقديم مختلف أشكال الدعم لأي مبادرة من شأنها الإسهام في التنمية السياحية والتجارية والاقتصادية وفي تعزيز عملية التنمية الشاملة التي تشهدها الدولة بوجه عام . وفي الوقت نفسه المحافظة على عادات الدولة وتقاليدها الأصيلة . مرة أخرى نحن سعداء هذا العام لمشاركة مؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري في مهرجاناتها المقبلة مثل “مهرجان دبي للتسوق” و”ومفاجآت صيف دبي”، و”العيد في دبي” .



مجموعة عبد الواحد الرستماني:تواجد في الفعاليات الرئيسة



قال خالد الرستماني، نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة عبد الواحد الرستماني: “استطعنا تعزيز علاقتنا بمؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري، حيث تأتي مشاركتنا لعام ،2011 وقد أصبحنا شريكاً استراتيجياً للمؤسسة من خلال تواجدنا في فعاليات رئيسة مثل: مهرجان دبي للتسوق ومفاجآت صيف دبي والعيد في دبي، وإنه نظراً للمكانة الرائدة والمتألقة التى يحظى بها حدث مفاجآت صيف دبي بين المهرجانات الأخرى في المنطقة، فإننا سعداء بدعم هذا الحدث” .



ميركاتو:موقع احتفالي ضخم



قالت رنا جاسر، مديرة العلاقات العامة والاتصال لمركزي ميركاتو وتاون سنتر جميرا: “يسرنا أن نفعل شراكتنا الاستراتيجية مع مؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري للمرة الثانية على التوالي لهذا العام من خلال دعمنا للحدث السنوي الضخم والثاني على أجندة الامارة، مفاجآت صيف دبي . ولا يخفى على عالم الاقتصاد والأعمال ما لهذا الحدث المهم من أثر إيجابي في استقطاب الألوف من السياح القادمين من مختلف دول العالم، وتحويل الإمارة إلى موقع احتفالي ضخم، الأمر الذي وضع المفاجآت في مصاف المهرجانات الدولية الشهيرة . ولا شك في أن هذا الحدث قد أسهم عبر السنوات الماضية في تنشيط مراكز التسوق من حيث جعلها وجهات سياحية مثلى بامتياز ، الأمر الذي يدفعنا باستمرار إلى التخطيط سابقاً وتقديم أفضل الفعاليات العائلية الهادفة” .



مركز الغرير:جوائز وعروض للجميع



قال سالم الغرير، المدير التنفيذي لمركز الغرير: “يسرنا أن ندعم حدث مفاجآت صيف دبي كأحد الشركاء الاستراتيجيين لمهرجانات مؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري كما أننا ملتزمون بالمساهمة في المبادرات الحكومية الرامية إلى دفع عجلة قطاعي التجزئة والسياحة .


وخلال الدورة الحالية لحدث المفاجآت أعددنا لزوارنا الكثير من العروض والجوائز التي تعكس حرصنا على المساهمة في إنجاح هذا الحدث .


كما أننا سنقدم عدداً من عروض الشخصيات الكرتونية والعروض التي تلائم الجميع لنمنح العائلات بذلك فرصة قضاء إمسيات رائعة في مركز الغرير” .



سوق دبي الحرة:قسائم بـ 150 ألف درهم



في معرض تعليقه على هذه الرعاية، قال كولم ماكلوكلين، المدير التنفيذي لسوق دبي الحرة: “يسعدنا أن نجدد شراكتنا الاستراتيجية مع مؤسسة دبي للفعَاليات والترويج التجاري من خلال دعمنا لسلسلة من الأحداث والمهرجانات التي تقيمها سنوياً مثل مهرجان دبي للتسوق، مفاجآت صيف دبي، العيد في دبي وغيرها من الفعاليات المستقبلية التي تروج لمدينة دبي . لقد لقيت هذه المبادرة نجاحاً كبيراً أسهم في تبوء دبي مكانة مرموقة كوجهة سياحية رائدة، ونتطلع للعمل مع المنظمين لترسيخ هذه الرعاية خلال حركة السفر النشطة التي يشهدها مطار دبي الدولي” . وأضاف ماكلوكلين: “بمناسبة مشاركتنا في أولى الفعاليات الصيفية لهذا العام عبر مفاجآت صيف دبي، ستقدم سوق دبي الحرة للمسافرين فرصة الفوز بقسائم تسوق بقيمة 150 ألف درهم طوال الحدث” .



بعد

7

7



لاني ما نسقته مثل اللي فوق==== تعبت












توقيع :


التعديل الأخير تم بواسطة الأنبار ; 06-22-11 الساعة 02:49 AM
عرض البوم صور ديناصورة صغيرونة   رد مع اقتباس
قديم 06-22-11, 02:46 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
   
اللقب:

من كبار العشاق

الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الأنبار

البيانات
التسجيل: 14/5/09
العضوية: 354
المشاركات: 10,924 [+]
بمعدل : 2.84 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الأنبار غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ديناصورة صغيرونة المنتدى : عاشق الترحال للسفر والسياحة
افتراضي رد: صيف دبي لا ينسى" موسم متكامل من الفعاليات الاحتفالية ::~

الله يعطيك العافية مراقبتنا

ومايحتاج تتأسفين مواضيعك كلها متعوب عليها ومنسقه حتى لومنقوله

تسلم يمينك












توقيع :

عرض البوم صور الأنبار   رد مع اقتباس
قديم 06-22-11, 04:02 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
   
اللقب:

طوق الياسمين

الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الشموخ

البيانات
التسجيل: 28/8/10
العضوية: 1636
المشاركات: 3,783 [+]
بمعدل : 1.12 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الشموخ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ديناصورة صغيرونة المنتدى : عاشق الترحال للسفر والسياحة
افتراضي رد: صيف دبي لا ينسى" موسم متكامل من الفعاليات الاحتفالية ::~

الله يعطيك العافية مراقبتنا












عرض البوم صور الشموخ   رد مع اقتباس
قديم 06-22-11, 08:57 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
   
اللقب:

من كبار العشاق

الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عاشق الحور

البيانات
التسجيل: 1/9/09
العضوية: 580
المشاركات: 2,820 [+]
بمعدل : 0.76 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عاشق الحور غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ديناصورة صغيرونة المنتدى : عاشق الترحال للسفر والسياحة
افتراضي رد: صيف دبي لا ينسى" موسم متكامل من الفعاليات الاحتفالية ::~

حكومة دبي تسابق الزمن
والله يعطيك العافية ام محمد












توقيع :

عرض البوم صور عاشق الحور   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
"الخطوط" السعودية تستنجد بـ "الشورى" وتطلب دعماً مالياً من الحكومة الباشا فيصل عاشق الترحال للسفر والسياحة 7 05-24-11 09:54 PM
"باب إنطاكية".. أقدم وأهم أبواب "حلب" بعدسة عسل2020 عسل2020 عاشق الترحال إلى سوريا 14 01-17-11 12:59 PM
جدول الفعاليات الصيفية لمؤسسة الشيخ محمد بن صالح العثيمين الخيرية في عنيزة(القصيم) أخت الخطاب عاشق رحاب الاسلام 18 07-23-10 05:05 PM
مطعم في الصين أللي يوصله ""يأكل مجاناً"" سيف ديوانية العشاق للمواضيع العامة 9 07-04-09 11:13 AM
جاني بعد غيبتي ينشد عن احوالي...يقول هات العذر وش هي سبايبها victor julce عاشق الأدب 5 10-12-08 02:33 PM


الساعة الآن 01:41 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1
جميع الحقوق محفوظه لشبكة و منتديات العشاق

Security team