السياحة في كوانزو الصين Guangzhou - منتديات عاشق الترحال
         :: شقق مفروشة للايجار بأفضل المستويات (آخر رد :doniawork)       :: شقق مفروشة للايجار بأفضل المستويات (آخر رد :doniawork)       :: شقق مفروشة للايجار بأفضل المستويات (آخر رد :doniawork)       :: شقق مفروشة للايجار بأفضل المستويات (آخر رد :doniawork)       :: شقق مفروشة للايجار بأفضل المستويات (آخر رد :doniawork)       :: شقق مفروشة للايجار (آخر رد :doniawork)       :: تاجير سيارات بسائق في طرابزون وتركيا (آخر رد :تسويق خمسة)       :: شركة تاجير سيارات بسائق في طرابزون (آخر رد :تسويق خمسة)       :: تاجير سيارات بسائق في اسطنبول وتركيا (آخر رد :تسويق خمسة)       :: شركة تاجير سيارات بسائق في اسطنبول (آخر رد :تسويق خمسة)      

العودة   منتديات عاشق الترحال > √عاشق الترحال لدول أوروبا :- > عاشق الترحال لباقي دول العالم

عاشق الترحال لباقي دول العالم

((تقارير مصورة وبرامج سياحية ومعلومات شاملة عن باقي الدول الاخرى))


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-14-11, 01:04 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
   
اللقب:

كبار العشاق

الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية وسام المحبة

البيانات
التسجيل: 1/3/10
العضوية: 942
المشاركات: 5,091 [+]
بمعدل : 1.44 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسام المحبة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : عاشق الترحال لباقي دول العالم
افتراضي السياحة في كوانزو الصين Guangzhou

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

خريطة كوانزوا


مدينة جوانزو-كوانزو

عرفت جوانزو قديما باسم كانتون,و هي مدينة عريقة تقع في جنوب الصين . تعتبر الان عاصمة مقاطعة جواندونغ.في القرن التاسع عشر قبل الميلاد كان يقطنها سكان اصليين اقامو علاقات تجارية مع سكان منطقة نهر يانغتسي .تم تغير اسمها الى الاسم الحالي عندما قام سو تشوان مؤسس ولاية "وو" خلال فترة الممالك الثلاثة بتقسيم جيوزاو الى جاوزاو و جوانزو لغرض تسهيل ادارة المنطقة.و في عام 1921 تم تـأسيس حكومة مدينة كوانزو و تم اعتماد هذا الاسم لها. و منذ ذالك الحين ماتزال مدينة جوانزو مدينة مزدهرة و ميناء مزدحمة لاتهداء ليلا و لا نهارا..قديما كانت جوانزو نقطة انطلاق طريق الحرير البحري. و خلال عهد تشينغ كانت جوانزو اول ميناء تجاري تفتح للخارج و كان السبب في ذالك كونها افضل منطقة متقدمة في الصين في ذالك الوقت.لقد كانت جوانزو موطن الثوار و الحركات المناهضة للحكومات في التأريخ الحديث.و كانت نقطة انطلاق ثورة موزادونغ الثقافية.

قصة الخرفان الخمسة
تعرف مدينة كوانزو احيانا بمدينة الخرفان الخمسة او مدينة السنابل .الاسطورة التي تقف وراء هذه الاسماء الممتعة هي انه خلال عهد زاو في الفترة(1066-256 قبل الميلاد) ادت الكوارث المتتالية في المنطقة الى تحويل حياة الناس الى حية تعيسة صعبة. و في يوم من الايام لاحت في سماء جوانزو 5 قطع من السحب المبشرة التي تحمل بصيص امل لهؤلاء الناس الواقعين تحت وطأت الجدب الشديد قادمة من جنوب بحر الصين في اتجاه جوانزو .وكل قطعة يركب عليها كائن سماوي ماسكا في فمه سنابل ذات خمسة الوان.و قامو بأعطاء تلك السنابل للناس و قالو لهم لم يكون هناك اي مجاعة في المستقبل.غادرت تلك المخلوقات جوانزو و لكن الخرفان لم تغادر,لقد حبت تلك الخرفان المنطقة و أهالي جوانزو حبا شديدا.ووفاء لذالك قام الاهالي ببناء معبد وشيانجوان و معناه معبد الخمسة المخلًََدين.



تحتوي المدينة على آثر تأريخة عضيمة و بعضها مصنف ضمن التراث العالمي ,و يوجد فيها بعض الاثار الاسلامية و العربية.و تعتبر اليوم قاعدة اقتصادية و تجارية عملاقة و يوجد فيها 5 مناطق اقتصادية متطورة.
السكان
تعتبر مدينة كوانزو-guangzhou محببة جدا لدى الشعب الصيني . .قديما كانت جوانزو نقطة انطلاق المهاجريين الصينين الى الخارج. و يشكل السكان الوافدين من المناطق الاخرى 35% ووفقا لاخر الإحصائات في عام 2006 بلغ تعدادها السكاني 9,760,000 و بذا تعد الخامسة في الصين من حيث السكان.

المواصلات
تعتبر كوانزو اكبر ميناء في الصين, و ترتبط ب 500 ميناء تجاري في 170 دولة, تمتلك شبكة مواصلات ضخمة ففيها شبكة المترو و الباصات و السكك الحديدية و مطار جوانزو الدولي..الخ.

المناخ
مناخها شبه مداري و متوسط درجة الحرارة طوال السنة 23 درجة تعتبر المنطقة حارة خاصة خلال الصيف و افضل الاشهر للسفر اليها بين ديسمبر و اكتوبر.

ملاحظة:يوجد في جوانزو -guangzhou مكاتب تجارية لشحن البضائع و التواصل مع المصانع و مطاعم عربية و العديد من الوسائل التي تسهل المعاملات التجارية .

الفنادق في كوانزو اسعارها معقولة وتتوفر فنادق خمسة نجوم و اربع نجوم و ...

دليل المسافرين الى الصين






مدينة كوانزو في الصين مدينة تزخر بالكثير من خيارات السكن المتنوعة فمنها ما هو مرتفع التكلفة ومنها ماهو منخفض التكلفة وفنادق كوانزو متنوعة وجميلة ومتوسط اسعارها جيد للجميع شرائح المسافرين , اخترنا لكم هذه المجموعة من الفنادق وننصحكم بالبحث في المواقع المتخصصة


فنادق كوانزو الصين





يقع فندق Good International في مقاطعة Tianhe District في كوانزو Guangzhou، وعلى بعد 10 دقائق سيرا لميدان Grand View Square ومول Teem Mall. يوفر الفندق حمام سباحة داخلي، وخدمة الإنترنت مجانا ومواقف مجانية للسيارات.
تم تجهيز غرف النزلاء الحديثة مكيفة الهواء بجهاز تلفزيون ذي شاشة مسطحة 40 بوصة، وخزنة شخصية وميني بار. و يتم تقديم زجاجة ماء مجانية.
يحتوي فندق Good International في كوانزو على مركز للياقة البدنية ومنتجع صحي. ومتاح مركز لرجال الأعمال، وخدمات الغسيل ومكتب رحلات.
يقدم مطعم Banqueting التخصصات التقليدية والكانتونية وبوفيه عالمي.
يقع فندق Good International في كوانزو على بعد 45 دقيقة بالسيارة من مطار Baiyun الدولي. ويقع على بعد 5 دقائق سيرا على الأقدام من محطة مترو Shipai Bridge في كوانزو .
غرف الفندق: 206. موقع الكتروني هنا





فنادق كوانزو الصين – ماريوت كوانزو



يقع فندق China Hotel, A Marriott Hotel في وسط مدينة كوانزو Guangzhou، وهو يوفر وحدات فاخرة. ويحتوي الفندق على 7 مطاعم وأركان للمشروبات ومركز مجاني للياقة البدنية مفتوح على مدار 24 ساعة وحمام سباحة في الهواء الطلق.
يتوفر في غرف فندق ماريوت كوانزو China Hotel, A Marriott Hotel تلفزيون بشاشة مسطحة وجهاز لتنقية الهواء ونوافذ عازلة للضوضاء. وتحتوي كل غرفة على حمام مع دش مطري مستقل وحوض استحمام.

يمكن للنزلاء الاستمتاع بالتدليك وعلاجات الوجه والجسم في سبا Touch Spa الملحق بالفندق في كوانزو. وتشتمل مرافق الاستجمام على جاكوزي وساونا وحمام شمسي. كما يتوافر ركن للتسوق وصالون تجميل.
ويحتوي الفندق على مطعم صيني ومطعمي Prime Steakhouse وFood Street مع مطابخ مفتوحة. يتم تقديم مشروبات متنوعة في صالات الفندق وركن المشروبات المتوفر فيه. وتتوفر خدمة غرف على مدار 24 ساعة.
يحيط بفندق ماريوت كوانزو China Hotel, A Marriott Hote متنزهي Liuhua Lake Park وYuexiu Park، كما أنه يقع على مقربة من محطة مترو Yuexiu Park Metro Station. غرف الفندق: 850. سلسلة فنادق: Marriott Hotels & Resorts. موقع الكتروني : هنا


صور لغرفة من غرف الفندق


فنادق كوانزو الصين



يقع Leeden Hotel Guangzhou في حي Guangzhou التجاري ومناطق التسوق، على بعد 5 دقائق سيراً من محطة مترو الأنفاق. يوفر إقامة مع الإنترنت المجاني، حمام سباحة مغطى ومطعم.
غرف مؤثثة بطريقة عصرية ومجهزة مع منطقة جلوس مريحة، مساحة عمل واسعة وتلفزيون ستلايت ذي شاشة مسطحة. المشروبات من الميني بار مجانية. مكالمات محلية مجانية.
ويمكن للنزلاء ممارسة الرياضة في مركز اللياقة البدنية والتمتع بخدمات المساج في المنتجع الصحي. تشمل المرافق الترفيهية الأخرى السنوكر وتنس الطاولة.
يتم تقديم المأكولات العالمية في مطعم الفندق في Leeden. كما تُوفر خدمة الغرف على مدار 24 ساعة.
يقع Leeden Hotel Guangzhou على بعد 10 دقائق من محطة سكك حديد Guangzhou East. ويقع مركز Messe للمعارض على بُعد 15 دقيقة بالسيارة من الفندق.
غرف الفندق: 253. موقع الكتروني هنا







فنادق كوانزو الصين - كوانزو هوليدي ان



كوانزو هوليدي ان

يقع فندق هوليدي ان كوانزو Holiday Inn Shifu Guangzhou على طول شارع Shanxiajiu Pedestrian المركزي في كوانزو ويوفر إقامة مريحة مع توافر خدمة الغرف على مدار 24 ساعة. وتشمل مرافقه مسبح في الهواء الطلق ومركزا للياقة البدنية على السطح.
يوفر فندق هوليدي ان كوانزو Holiday Inn غرفاً فاخرة وواسعة. تحتوي كل غرفة على جهاز تلفزيون مع القنوات الفضائية، ومكتب عمل وميني بار. تتوفر خدمة الإنترنت العالية السرعة مقابل تكلفة إضافية.
تتاح بعض الخدمات في فندق هوليدي ان كوانزو Holiday Inn Guangzhou مثل مركزا لرجال الأعمال وتحويل العملات وكونسيرج. وتشمل المرافق الترفيهية ساونا وملعب رياضي.

ويقدم بوفيه إفطار في مقهى Oasis الدولي. يمكنكم تذوق المأكولات الكانتونية التقليدية في المطعم الصيني Shi Fu Court Chinese. و حمام السباحة Dhoni.
يقع فندق هوليدي ان كوانزو Holiday Inn Shifu Guangzhou على بعد حوالي 1 كم من سوق Hualin Jade Market ومنطقة Liwan التاريخية. كما يقع مطار Baiyun الدولي على بعد 30 دقيقة بالسيارة.
غرف الفندق: 280. سلسلة فنادق: Holiday Inn Hotels & Resorts. موقع الكتروني هنا
صورة من حمام هوليدي ان كوانزو

صور احدي غرف هوليدي ان كوانزو

صور كوانزو الصين


صور كوانزو الصين



صور كوانزو الصين



صور كوانزو الصين





تابعوا مطار Guangzhou












توقيع :

باقات من عبق الزهور والورود الماليزية والإندونيسية بعدستي 2012








تابعوناااااا في صفحتي على


عرض البوم صور وسام المحبة   رد مع اقتباس
قديم 06-14-11, 01:31 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
   
اللقب:

من كبار العشاق

الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عاشق الحور

البيانات
التسجيل: 1/9/09
العضوية: 580
المشاركات: 2,820 [+]
بمعدل : 0.76 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عاشق الحور غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وسام المحبة المنتدى : عاشق الترحال لباقي دول العالم
افتراضي رد: السياحة في كوانزو الصين Guangzhou

تسلم اخونا وسام المحبه مجهودات كبيره












توقيع :

عرض البوم صور عاشق الحور   رد مع اقتباس
قديم 06-14-11, 02:22 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
   
اللقب:

من كبار العشاق

الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عذبه الوصوف

البيانات
التسجيل: 24/12/10
العضوية: 2124
المشاركات: 4,140 [+]
بمعدل : 1.27 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عذبه الوصوف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وسام المحبة المنتدى : عاشق الترحال لباقي دول العالم
افتراضي رد: السياحة في كوانزو الصين Guangzhou

الصين بلد متحضر ومتواضع
سلمت اناملك طرح جميل












توقيع :



تألمــــــــــت .....فتعلمـــت .......فتغيـــــــــــــرت

عرض البوم صور عذبه الوصوف   رد مع اقتباس
قديم 06-14-11, 06:51 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
   
اللقب:

من كبار العشاق

الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بدوي

البيانات
التسجيل: 28/9/09
العضوية: 632
المشاركات: 3,782 [+]
بمعدل : 1.02 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
بدوي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وسام المحبة المنتدى : عاشق الترحال لباقي دول العالم
افتراضي رد: السياحة في كوانزو الصين Guangzhou


بلد يستحق الزياره

وبه من جمال الطبيعة وعطاء الرب

الشي الكثير

الحضاره وصنع الإنسان

زاده جمال إلى جماله الطبيعي

ولكن المعروف عن الصين بأنها

أكثر البلدان من ناحية التعداد السكاني

لذلك أعتقد بأن زحمة الناس هناك تشكل

إحدى نقاط عدم الإرتياح لدى الزائر

مشكور مشرفنا على الطرح الجميل












توقيع :

كل الأبجديات تعجز عن شكرك دينو

عرض البوم صور بدوي   رد مع اقتباس
قديم 06-22-11, 09:07 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
   
اللقب:
عاشق جديد
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية abu ali

البيانات
التسجيل: 5/3/11
العضوية: 2412
المشاركات: 7 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
abu ali غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وسام المحبة المنتدى : عاشق الترحال لباقي دول العالم
افتراضي رد: السياحة في كوانزو الصين Guangzhou

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .












عرض البوم صور abu ali   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الصين سحر وخيال محمد عمر عاشق الترحال لباقي دول العالم 4 07-23-10 01:44 PM
سوق الصين في دبي ::~ ديناصورة صغيرونة عاشق الترحال إلى الامارات العربية المتحدة 22 04-07-10 08:58 PM
...السجن في اليابان... سيف عاشق الترحال لباقي دول العالم 16 10-04-09 12:30 AM
صور رائعه من الصين...!!! أخت الخطاب عاشق الصور المنقولة 8 03-21-09 05:12 PM
كهف Yaolin في الصين - من عجائب الصين السياحية dr.hassan عاشق الصور المنقولة 8 10-20-08 02:53 PM


الساعة الآن 01:37 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1
جميع الحقوق محفوظه لشبكة و منتديات العشاق

Security team