منتديات عاشق الترحال - عرض مشاركة واحدة - رويال بلازا أول فندق لغير المدخنين في ماليزيا
عرض مشاركة واحدة
قديم 06-19-09, 09:26 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
   
اللقب:

من كبار العشاق

الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أخت الخطاب

البيانات
التسجيل: 21/9/08
العضوية: 133
المشاركات: 16,744 [+]
بمعدل : 3.89 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
أخت الخطاب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : عاشق الترحال إلى ماليزيا
Question رويال بلازا أول فندق لغير المدخنين في ماليزيا




أصبح موضوع منع التدخين في الاماكن العامة والمطاعم من المواضيع المهمة في حياة المدخنين من جهة، وغير المدخنين من جهة أخرى، فقد يكون السؤال عن إمكانية التدخين من أهم الاسئلة التي يطرحها المدخن قبل أن يخطو خطوة واحدة خارج بيته، وفي نفس الوقت قد يكون السؤال نفسه بنفس الاهمية لغير المدخنين، الذين تزعجهم رائحة الدخان التي تتغلغل في الثياب وتضر بصحة مَن تواجد في أماكن كثر فيها الدخان والمدخنون.
فمع تحول العالم الى منع التدخين، كما هو الحال في استراليا والعديد من البلدان الاوروبية واميركا، اصبحت اليوم الفنادق مواكبة لهذا النظام الذي يصفه المدخنون المدمنون على السيجارة بالصرامة وقلة العدالة، خاصة أنهم يتكبدون عناء كبيرا لتدخين سيجارة واحدة في الطريق، في حين تتدنى درجات الحرارة في بعض الاماكن الاوروبية الى ما تحت الصفر.

وبعد أن حذت شركات الطيران حذو المطاعم والاماكن العامة ومنعت التدخين على الطائرات، أعلنت إدارة فندق «رويال بلازا» في منطقة «سكوت» في سنغافورة، أن الفندق سيصبح أول فندق في البلاد لغير المدخنين فقط، فسيكون جميع نزلائه وموظفيه من غير المدخنين عندما تتم إعادة افتتاحه الشهر المقبل بعد الانتهاء من تجديدات تكلفت 20 مليون دولار.

وأشار باتريك فيات، المدير العام للفندق الذي يضم 462 غرفة و33 جناحا، إلى أن حظر التدخين سيطبق على جميع النزلاء والعاملين بالفندق.

يذكر أن هناك العديد من الفنادق الاخرى في سنغافورة خفضت عدد الطوابق وغرف النزلاء المدخنين، لكن لم يفرض أي منها حظرا كاملا على التدخين.

ونقلت صحيفة «ذي سترايتس تايمز» عن فيات، قوله «لطالما أردنا أن نطبق قانون منع التدخين في الفندق، وكنا بانتظار الفرصة المناسبة الى أن أغلقنا الفندق للقيام بتجديدات شاملة فيه العام الماضي، قررنا أن نمضي قدما في تطبيق القانون، الذي يمنح النزلاء غير المدخنين أجواء صافية وصحية».

ونظمت إدارة «رويال بلازا» ندوات عن الاثار الضارة للتدخين لمساعدة العاملين بالفندق الذي شيد قبل 32 عاما على الاقلاع عن التدخين.

كما قررت إدارة الفندق توفير لصقات ولبان لمساعدة النزلاء المدخنين على التخلص من ال***وتين.

يذكر أن سنغافورة تطبق حظر التدخين في 30 موقعا تصنفها الحكومة على أنها أماكن عامة منها مجمعات التسوق وممرات المشاة تحت الارض والمطاعم. ومن المقرر توسيع الحظر في يوليو (تموز) المقبل، ليشمل 900 حانة وملهى ليلي.

يشار الى أن «رويال بلازا» يشهد حاليا إقبالا شديدا على الحجز الجاري على شبكة الانترنت، فإلى جانب هذه الخدمة يتميز الفندق بموقع استراتيجي، إذ يقع على بعد 3 كيلومترات من وسط المدينة التجاري، ويقدم خدمة رعاية الاطفال من خلال وجود جليسات أطفال متخصصات في هذا المجال، وتوجد في الفندق أيضا بركة سباحة خارجية كبيرة، بالاضافة الى ناد صحي يقدم العديد من الخدمات، ويعتبر مناسبا جدا لرجال الاعمال نسبة للخدمات التقنية عالية المستوى التي يقدمها مثل الاتصال بشبكة الانترنت السريع، وبالإمكان أيضا استئجار جهاز كومبيوتر محمول لقاء مبلغ مقبول جدا. ويبعد الفندق عن مطار شانغي الدولي حوالي 30 دقيقة بواسطة السيارة.

وبمناسبة إعادة افتتاح الفندق بحلته الجديدة، يمكنك الاستفادة من العرض الخاص الذي يقدم وجبة إفطار مجانية عندما تقوم بحجز غرفة لقضاء عطلة نهاية الاسبوع، وتبدأ الاسعار من 73 جنيها استرلينيا للغرفة الواحدة.

للحجز يمكنكم زيارة الموقع التالي: www.royalplaza.com.sg

أو :

www.asiarooms.com












توقيع :

(إنّ الله اشترى من المؤمنين أنفسهم وأموالهم بأن لهم الجنّة .. ) التوبة / 111

.

عرض البوم صور أخت الخطاب   رد مع اقتباس