منتديات عاشق الترحال - عرض مشاركة واحدة - الهواتف النقالة والإنترنت على متن "القطرية
عرض مشاركة واحدة
قديم 04-06-09, 06:11 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
   
اللقب:

عاشق من الشرق

الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حمودي الرساوي

البيانات
التسجيل: 2/1/09
العضوية: 184
المشاركات: 242 [+]
بمعدل : 0.06 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
حمودي الرساوي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : عاشق الترحال إلى قطر و البحرين
Question الهواتف النقالة والإنترنت على متن "القطرية




أعلنت كل من الخطوط الجوية القطرية وشركة أون إير امس عن اتفاقية تنص على تزويد أسطول طائرات القطرية ذات الممر الواحد بخدمة موبايل أون إير للاتصالات للمسافرين. وبموجب الاتفاقية سيتم إدخال هذه التقنية على جميع طائرات الإيرباص ذات الممر الواحد من طراز a319 وa320 وa321 التي يبلغ عددها 22 طائرة، بالإضافة إلى عدد من الطائرات الأخرى التي ما زالت تحت الطلب وستمكن هذه الخدمة المسافرين من البقاء على اتصال باستخدام هواتفهم النقالة أو أجهزة الـ"بلاك بيري"، وذلك من خلال إرسال الرسائل النصيّة والرسائل الإلكترونية واستخدام الإنترنت. كما يمكن للمسافرين استخدام الإنترنت بواسطة الحاسوب المحمول المزود ببطاقة الجي إس إم.
تزويد أسطول طائرات الإيرباص بأحدث تقنية في الاتصالات
.."القطرية" توفر خدمة الإنترنت والرسائل القصيرة للمسافرين على رحلاتها
الباكر: الشركة تتصدر مكان الطليعة في تقديم أحدث تقنيات صناعة السفر

أعلنت كل من الخطوط الجوية القطرية وشركة أون إير أمس عن اتفاقية تنص على تزويد أسطول طائرات القطرية ذات الممر الواحد بخدمة موبايل أون إير للاتصالات للمسافرين. وبموجب الاتفاقية سيتم إدخال هذه التقنية على جميع طائرات الإيرباص ذات الممر الواحد من طراز a319 وa320 وa321 التي يبلغ عددها 22 طائرة، بالإضافة إلى عدد من الطائرات الأخرى التي ما زالت تحت الطلب. وتسير القطرية حالياً طائراتها ذات الممر الواحد إلى 38 وجهة في الشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وإفريقيا وأوروبا. وستمكن هذه الخدمة المسافرين من البقاء على اتصال باستخدام هواتفهم النقالة أو أجهزة الـ"بلاك بيري"، وذلك من خلال إرسال الرسائل النصيّة والرسائل الإلكترونية واستخدام الإنترنت. كما يمكن للمسافرين استخدام الإنترنت بواسطة الحاسوب المحمول المزود ببطاقة الجي إس إم. وبإمكان شركات الطيران التي تقدم خدمة أون إير، إما اختيار توفير الخدمة الصوتية والنصية أو الخدمة النصية فقط، ويعتمد ذلك على أوقات اليوم وما يفضله المسافرون.
وقال السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية القطرية، إن القطرية ملتزمة بتقديم أعلى مستوى من الخدمات لمسافريها في الأجواء، حتى وإن كانت لا تقدم خدمة الاتصالات الهاتفية على متن رحلاتها.
وأضاف "نحن ملتزمون بتقديم أعلى مستوى من الخدمات والراحة لمسافرينا في الأجواء. وهذه الخدمة الجديدة التي توفرها تقنية موبايل أون إير، ستعزز خدماتنا الحائزة تصنيف الخمس نجوم المتوافرة على متن رحلاتنا".
واستطرد الباكر في حديثه قائلاً "تتصدر الخطوط الجوية القطرية الطليعة في تقديم أحدث التقنيات في صناعة السفر. وتعكس هذه الخطوة مدى رغبتنا في تعزيز مكانتنا كإحدى أحدث شركات الطيران في عالم السفر من حيث الابتكارات. وفي عصر السرعة اليوم، تزداد رغبة المسافرين في البقاء على اتصال أينما كانوا".
وتأتي خدمة الإنترنت والرسائل الإلكترونية والرسائل النصية التي سيتم توفيرها على متن أسطول طائراتنا ذات الممر الواحد تلبية لهذا الطلب، ونحن على ثقة من أن شركات الطيران الأخرى ستحذو حذونا قريباً".
من جانبه، قال السيد بنوا ديبانز، الرئيس التنفيذي لشركة أون إير، إن هذه الصفقة مع الخطوط الجوية القطرية هي إنجاز رائع ودليل على المستوى العالي من الخدمات التي تقدمها الشركة على متن رحلاتها.
وأضاف "لنا الشرف في أن يتم اختيار شركة أون إير بعد دراسة دقيقة من قبل ناقلة تعد من أهم شركات الطيران في العالم، التي تضع خدمة المسافرين وراحتهم نصب أعينها". وأردف "تقدم خدمة موبايل أون إير تغطية عالمية، وخدمات متعددة وأعلى مستوى من الأداء".
وتستخدم خدمة موبايل أون إير أكثر البنيات التحتية تطوراً وشمولاً في صناعة الاتصالات المتنقلة، بالإضافة إلى خدمة إنمارسات سويفت برودباند ذات السعة العالية من الجيل الرابع من أقمار إنمارسات الصناعية. ويوفر ذلك للمسافرين وشركات الطيران أعلى مستوى متوافر اليوم من الاتصال والأداء.
وبإمكان المسافرين استخدام تقنية موبايل أون إير للتواصل خلال سفرهم على متن أكثر من 6 آلاف رحلة في الشهر، وأكثر من 160 مدينة في أكثر من 34 دولة عبر أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا الشمالية.
يذكر أن درجة رجال الأعمال على متن القطرية حازت تصنيف "أفضل درجة لرجال الأعمال في العالم" خلال حفل توزيع جوائز السفر العالمية الذي أقيم في ديسمبر 2008. وتم تصنيف الخطوط الجوية القطرية من قبل مؤسسة سكاي تراكس بطيران "الخمس نجوم" على مستوى جودة الخدمات، وهو التصنيف الذي تنفرد به القطرية على مستوى الشرق الأوسط ضمن مجموعة تشمل أرقى شركات الطيران في العالم. كما تم منح طاقم ضيافة القطرية لقب أفضل طاقم ضيافة في الشرق الأوسط للسنة السادسة على التوالي هذا العام طبقاً لاستبيان شارك فيه أكثر من 15 مليون مسافر.
وتعتزم القطرية مضاعفة حجم أسطولها ليصل إلى 110 طائرات مع حلول عام 2013. وقامت القطرية بطلب شراء 80 طائرة إيرباص a350 و60 طائرة بوينج 787، وكذلك 32 طائرة بوينج 777 بوشر في استلام طائرات عدة منها في نوفمبر 2007. وتعد الخطوط الجوية القطرية من أوائل العملاء لطائرة الإيرباص a380 الـ "سوبر جمبو" ذات الطابقين حيث قامت بشراء خمس طائرات من المنتظر تسلمها عام 2012. كما قامت الناقلة خلال معرض فارنبارو الجوي في يوليو الماضي بطلب شراء ست طائرات إيرباص من نوع a321












توقيع :





عرض البوم صور حمودي الرساوي   رد مع اقتباس