منتديات عاشق الترحال - عرض مشاركة واحدة - حملة ساعة الأرض ::~
عرض مشاركة واحدة
قديم 03-26-11, 07:35 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
   
اللقب:

كبار الشخصيات

الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ديناصورة صغيرونة

البيانات
التسجيل: 26/1/10
العضوية: 837
المشاركات: 13,191 [+]
بمعدل : 3.69 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ديناصورة صغيرونة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ديناصورة صغيرونة المنتدى : عاشق الحوار والنقاش الجاد
افتراضي رد: حملة ساعة الأرض ::~

الاتحاد للطيران تشاركة في حملة ساعة الارض

أبوظبي في 25 مارس/وام/ اعلنت الاتحاد للطيران الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة انها ستقوم بإطفاء الأنوار في مرافقها ومقراتها في أبوظبي لساعة كاملة مساء يوم غد احتفالاً بحملة الاستدامة العالمية لساعة الأرض.



وسيتم إطفاء جميع الأنوار غير اللازمة في المقر الرئيسي للشركة وأكاديمية التدريب ومواقف السيارات ما بين الساعة الثامنة والنصف حتى التاسعة والنصف مساء بتوقيت أبوظبي المحلي.



وقال بيتر بومغارتنر رئيس الشؤون التجارية في الاتحاد للطيران إن مشاركة دول العالم المختلفة بمثل هذه التجربة الهامة يعتبر فخر للاتحاد والتي تعبر ولو بجزء بسيط عن دعمها للبيئة.




واكد ان الاتحاد للطيران ملتزمون في اتخاذ الإجراءات اللازمة حين يتعلق الأمر بالآثار السلبية الضارة للبيئة التي قد يسببها عملاء الشركة بما فيها الحد من استخدام الوقود والانبعاثات الكربونية واستخدام الطاقة بحكمة والحد من هدر الماء وغيرها من الموارد الطبيعية الأخرى وإعادة التدوير وإلى ما هنالك من الإجراءات التي تساعد على الحفاظ على البيئة قدر الإمكان.



الأمر الذي دفع الاتحاد للطيران للعمل بشكل وثيق مع "مصدر" وغيرها من شركات أبوظبي المماثلة.

وكان السيد بومغارتنر أحد المتحدثين خلال ورشة عمل نظمتها هذا الأسبوع كل من الاتحاد للطيران وشركة مطارات أبوظبي في المقر الرئيسي لشركة مطارات أبوظبي



بمناسبة مبادرة ساعة الأرض شملت عرضاً مهما حول البيئة والاستدامة قدمه الشيخ عبد العزيز بن راشد النعيمي والمعروف باسم " الشيخ المناصر للبيئة نظراً للمبادرات العديدة التي قام ويقوم بها في سبيل حماية البيئة.



وجاءت ورشة العمل في إطار الفعاليات التي أطلقتها الاتحاد للطيران للترويج لمبادرة ساعة الأرض والتشجيع في الالتزام على المدى الطويل في تغيير أنماط حياتهم لأنماط صديقة للبيئة.



وخلال العام 2011 ستواصل الاتحاد للطيران مراقبة وقياس صرف الطاقة للتعرف إلى الطرق المثلى لتكون أكثر كفاءة في عملياتها التشغيلية وعلى امتداد سلسلة التوزيع في الشركة.


يذكر أن مبادرة ساعة الأرض قد بدأت في العام 2007 في سيدني عاصمة أستراليا عندما قام حوالي 2ر2 مليون شخص وأكثر من ألفي شركة بإطفاء أنوارهم لساعة كاملة لاتخاذ موقف ضد تغير المناخ بعد عام فقط من هذا أصبحت ساعة الأرض حركة استدامة عالمية شارك فيها أكثر من 50 مليون فرد على امتداد 35 بلداً.


WAM












توقيع :

عرض البوم صور ديناصورة صغيرونة   رد مع اقتباس